قبل مواجهة أهلى طرابلس.. برج العرب «وش السعد» على الزمالك

الأحد، 09 يوليو 2017 03:30 م
قبل مواجهة أهلى طرابلس.. برج العرب «وش السعد» على الزمالك
الزمالك و هلى طرابلس - أرشيفية
محمد محمود

يلتقي فريق الزمالك،نظيره أهلي طرابلس الليبي، في التاسعة من مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا على استاد برج العرب.

 

إقامة المباراة على استاد برج العرب قد تكون سلاحًا للزمالك للفوز على المباراة المصرية و التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يمتلك الزمالك نتائج جيد،في مبارياته التي أقيمت على ملعب برج العرب،و الذي يستحق أن يلقب "استاد السعادة"

 

ترصد صوت الأمة في السطور التالية المباريات التي فاز بها الأبيض على استاد برج العرب .


الفوز على جازيلا سبورت "بسباعية"

حقق الزمالك فوز كبير في تاريخ مشاركاته ببطولات دوري أبطال إفريقيا امام جازيلا سبورت التشادى بنتيجة 7/0  على ملعب برج العرب،و ذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من نسخة 2013.


 الزمالك يفوز على الوداد البيضاوي

حقق لاعبي الأبيض الفوز بأربع أهداف في منافسهم فريق أمام الوداد البيضاوي المغربي، بذهاب نصف نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال افريقيا،في المباراة التي شهداها على استاد برج العب.


الفوز على الدراويش برباعية

أبدع لاعبى الزمالك فى مباراتهم أمام الإسماعيلي،حيث حققوا الفوز برباعية نظيفة،وذلك في مباراة بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني السابق، بنصف نهائي بطولة كأس مصر في موسمها 2015-2016.


التتويج بكأس مصر على حساب الأهلى

حصد أبناء زامورا الفوز ببطولة كأس مصر 2015-2016  على حساب الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 3/1، و كانت نقطة فارقة لمؤمن سليمان المدير الفنى للأبيض.


فوز الزمالك على صن داونز

رغم ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا من القلعة البيضاء فى النسخة الماضية ، إلا أن الفريق قد أدى ما عليه و فاز على صن داون بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على استاد برج العرب ، و كان صن داونز قد فاز على فى مباراة الذهاب بثلاثية.


الزمالك يسجل 14 هدف على استاد برج العرب
 

فى5 مباريات خاضها الأبيض على مستوى البطولات القارية،تمكن تسجيل 14 هدف على استاد برج العرب، فيما اهتزت شباكه بهدف وحيد، حيث تعادل مع الأهلي بهدف لكل منهما بدور المجموعات الأفريقي نسخة 2012، وفاز على جازيلا سبورت التشادى بسبعة أهداف نظيفة بدوري الأبطال نسخة 2013، وانتصر على فيتا كلوب بهدف نظيف ،و رباعية نظيفة في شباك الوداد البيضاوى بنصف نهائي الماضي، و الفوز على صن داونز بهدف نظيف.


الفوز على الإتحاد السكندرى

جاء فوز الأبيض على الاتحاد السكندري بنتيجة 2/1 فى الدوري المصري قبل اللقاء المرتقب، كبشرة خير للزمالك .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق