7 أيام في دقيقة.. تعرف على أهم أخبار الرياضة في الأسبوع

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:28 م
7 أيام في دقيقة.. تعرف على أهم أخبار الرياضة في الأسبوع
مرتضى منصور مع ايناسيو
عمر مراد

شهدت أخبار الرياضة هذا الأسبوع العديد من الأحداث الساخنة والمباريات الهامة في الدوري المصري والملاعب العالمية، فضلا عن التصريحات الخطيرة لبعض الشخصيات في الوسط الرياضي.

«صوت الأمة» حرصت على رصد كافة الأخبار والتصريحات والأحداث على مدار الأسبوع.

 

كهربا تحت أنظار القادسية السعودى

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، محاولات إدارة نادى القادسية السعودى لاقناع محمود عبدالمنعم "كهربا" للإنضمام الى صفوف الفريق، على الرغم من أن نادى اتحاد جدة أعلن رسمياً فى وقت سابق  تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم إضافى.

 

منتخب كرة السلة يواجه «بورتريكو» فى افتتاح مونديال العالم للشباب برعاية السيسي

يستهل منتخب شباب كرة السلة، مشواره ،اليوم، السبت، فى بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، والمقامة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

 

زوجات نجوم العالم يشعلون حفل زواج ميسي ( صور وفيديو)

احتضنت مدينة "روساريو" الأرجنتينية، فجر اليوم، السبت، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، على صديقته أنطونيلا.

 

«ساؤول» يجدد تعاقده مع أتليتكو مدريد حتى 2026

علن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى عبر موقعه الرسمى تجديد عقد لاعب وسطه الإسباني الشاب سا ؤول  ، ليستمر بذلك مع نادي العاصمة لصيف 2026 .

 

محمد صلاح يقضى إجازة مع عائلته باليونان

نشر محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزى ، صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث يتواجد حاليًا فى اليونان برفقة زوجته وطفلته الصغيرة "مكة" في إجازة خاصة.

 

نتيجة مباراة الاهلي و زاناكو الزامبي

نتيجة مباراة الاهلي و زاناكو الزامبي حيث تعادل الفريقين سلبياً فى المباراة التي اقيمت بينهما في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأخير ضمن الجولة الخامسة من عمر دوري أبطال افريقيا .

 

50 صورة ترصد حفل افتتاح كأس العالم للسلة بحضور السيسي

تنشر «صوت الأمة» 50 صورة ترصد حفل افتتاح مونديال كاس العالم للسلة للشباب، الذي تستضيفه مصر.

 

كهربا يتعرض لحادث مرور خلال عودته من الساحل الشمالي (صورة)

نشر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك، والمعار حالياً لصفوف اتحاد جدة السعودى، صورة بعد تعرضه لحادث مرور أثناء عودته من رحلة الساحل الشمالى، بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

 

رسميا.. الأهلي يفقد فرصة تصدر مجموعته الإفريقية

فقد الأهلي رسمياً فرصة الحصول علي المركز الأول بالمجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تضم إلى جانبه أندية زاناكو الزامبي والوداد المغربي والقطن الكاميروني، وذلك بعد توقف رصيده عند النقطة 8 في المركز الثالث.

 

برزنتيشن تفوز برعاية الجبلاية لمدة 5 سنوات

فازت شركة برزنتيشن سبورت، على حقوق رعاية مسابقات اتحاد الكرة المصرى لمدة خمس سنوات  قادمةمقابل 405 مليون و500 ألف جنيه.

 

رسميا .. تريزيجيه إلى قاسم باشا التركى موسم على سبيل الإعارة

وقع محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر الأول على عقود انتقاله لقاسم باشا التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم، منتقلاً من صفوف أندرلخت البلجيكى بعدما اجتاز الكشف الطبى .

 

أجواء رومانسية في شهر عسل رمضان صبحي وحبيبة إكرامي (صور)

نشر عدد من محبي النجم رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، بموقع «انستجرام»، صورًا جديدة من شهر العسل الذي يقضيه صبحي حاليًا برفقة زوجته، حبيبة إكرامي.

 

الزمالك المتواضع يخسر 3-1 أمام كابس يونايتد (فيديو)

خسرالزمالك أمام كابس يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الزيمبابوية هراري، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

الزمالك يقيل إيناسيو «هاتفيا» بعد ثلاثية كابس يونايتد

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، هانى زادة رئيس البعثة الفريق فى زيمبابوى وعضو مجلس إدارة النادى، بإقالة البرتغالى أجوستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

 

كأس القارات .. البرتغال تهزم المكسيك 2 / 1 فى مباراة مثيرة وتتوج بالبرونزية (فيديو)

تمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق فوز مثير على نظيره المكسيكى بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين منذ قليل على استاد أرينا بالتيكا، ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للقارات لنسختها العاشرة والمقامة حالياً فى روسيا.

 

ألمانيا تهزم تشيلي وتتوج بكأس العالم القارات للمرة الأولى في تاريخها (فيديو وصور)

انتهت أحداث المباراة بين منتخب ألمانيا ونظيره تشيلى ، المقامة حالياً على ملعب "كريستوفسكى" بمدينة سان بطرسبرج، فى نهائى بطولة كأس العالم للقارات لنسخته العاشرة والمقامة حاليًا فى روسيا، والنتيجة 1 / 0 لصالح ألمانيا وتتوج باللقب لأول مرة في تاريخها .

 

مرتضى منصور: أخطاء إيناسيو فضيحة ورحيله لارجعة فيه

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، غضبا شديدا بعد خسارة فريق الكرة الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف من كابس يونايتد فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن البرتغالي ايناسيو المدير الفنى ارتكب أخطاء فنية كثيرة أجمع عليها الخبراء والمتابعون.

 

مرتضي منصور يعلن استمرار إيناسيو وإقالة الجهاز المعاون

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، استمرار البرتغالي إيناسيو، علي رأس الجهاز الفني للأبيض، رغم السقوط في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدف أمام كابس يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 

رسمياً ... أنتقال أسطورة تشيلسي إلي أستون فيلا

أعلن توني كسيا مالك نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن التعاقد مع النجم الإنجليزي المخضرم جون تيري .

 

عمرو جمال يضغط على رئيس الأهلى للموافقة على العرض الأفريقى

يضغط عمرو جمال مهاجم الأهلي على المهندس محمود طاهر رئيس النادى، من أجل إقناعه بالموافقة على رحيله لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب ضم اللاعب.

 

محمد صلاح يتبرع بـ5 ملايين جنيه للمستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا

أنهت أسرة اللاعب الدولى محمد صلاح، المنتقل حديثاً إلى ليفربول الإنجليزى، إجراءات التبرع لعدد من مستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا، تنفيذاً لرغبة اللاعب الذى يقضى إجازته الصيفية بأحد شواطئ اليونان قبل أن ينضم إلى معسكر ليفربول الإنجليزى.

 

6 فوائد فى اللائحة الاسترشادية للأندية

منذ أن صدرت لائحة النظام الأساسي، أو كما تعرف إعلامياً بالاسترشادية ولا يوجد أي نادي نال من بنودها، أو منها بشكل عام، باستثناء مجلس إدارة الأهلى الذى سجل إعتراضه على  الجزء الخاص بالنصاب القانونى الخاص بالجمعيه العمومية الغير العادية لإعتماد لائحته الداخلية، حيث يرى أن حضور 12,500 على حجم أعضائه البالغ أكثر من 120 الف عدد مبالغ فيه.

 

رسمياً.. هادي فهمي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد اليد

أعلن هادي فهمي، رئيس اتحاد كرة اليد السابق، ترشحه على مقعد الرئيس في الانتخابات  المقبلة، المقرر لها قبل نهاية العام الجاري، بعد إقرار قانون الرياضة الجديد.

 

عمرو وردة : أرغب في الرحيل وإدارة النادي تمنعني

أعترف عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني بصعوبة الفترة التي يمر بها في صفوف فريقه في ظل رغبته في الرحيل عن مدينة سالونيك.

 

محمود طاهر يتحفظ على اللائحة الاسترشادية للأندية

أعلن المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدراة النادى الأهلى، تحفظه على  لائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية "اللائحة الاسترشادية" الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، قائلا إنه تم استبدال اللائحة التى كان يضعها الوزير بلائحة اللجنة الأولمبية.

 

كريم حافظ يقترب من فرايبورج الألمانى

كشف موقع "فوت ميركاتو " الفرنسىى ، أن المدافع الدولى المصرى كريم حافظ بات قريباً من التوقيع لنادى فرايبورج الألمانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مصر تسقط أمام ألمانيا بنتيجة 40 / 66 بمونديال السلة للشباب

سقط منتخب شباب السلة تحت ١٩ سنة أمام نظيره ألمانيا بنتيجة ٦٦/٤٠، فى ختام الدور التمهيدى من بطولة كأس العالم للشباب التى تقام بالاستاد وتستمر حتى ٩ يوليو الحالى.

 

«رونالدينيو» يصل القاهرة استعدادا لترويج السياحة العلاجية

وصل منذ قليل مطار القاهرة الدولي النجم البرازيلي رونالدينيو، على متن خطوط مصر للطيران، ذلك بهدف ترويج السياحة العلاجية، ضمن تطبيـق «تور أند كيور»، للسياحة العلاجية. وتستغرق الزيارة 3 أيام سوف يعلن خلالها إنشاء موسسة عالمية لعلاج غير القادرين.

 

بريزنتيشن تحصل على حقوق إعلانات الملعب والتذاكر فى البطولة العربية

انتهى اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية، الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى، اليوم الأربعاء، وتم خلاله مناقشة بعض الأمور التسويقية لحقوق الرعاية للبطولة.

 

انطلاق مباريات الجولة الأخيرة للدورى بحكم الفيديو لأول مرة (صور)

انطلقت منذ قليل مباريات الجولة الاخيرة للدورى الممتاز والتى شهدت تواجد حكم الفيديو لاول مرة بمباريات الدورى الممتازخلال اللقاءات الثلاثة المصيرية لتحديد الهابطين إلى القسم الثاني ،حيث يلعب الشرقية مع مصر المقاصة، فيما يستضيف أسوان، نظيره وادي دجلة، ويلتقي الداخلية مع طنطا.

 

رسميا.. القادسية السعودي يعلن ضم النيجيري ستانلي نهائيا

أعلن نادي القادسية السعودي، إنهاء إجراءات شراء اللاعب النيجيري ستانلي، لاعب وادي دجلة المعار للزمالك فيما لم يكشف نادي القادسية، عن قيمة الصفقة.

 

مالك نادي وادي دجلة: نرحب بانضمام حسام غالي

قال ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة أنه لم يدلى بأى تصريحات عن ضم حسام غالي قائد النادي الأهلي إلى فريقه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن دجلة في احتياج فني للاعب.

 

الزمالك يحدد 4 تذاكر حدا أقصى لكل شخص في مباراة أهلي طرابلس

حدد مسئولو الزمالك 4 تذاكر بحد أقصى يمكن لأى شخص لشرائها لحضور مباراة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

برشلونة تجدد عقد ميسى 4 سنوات إضافية

أعلنت إدارة نادى برشلونة الإسبانى، اليوم الأربعاء، تجديد تعاقدها مع الأرجنتينى ليونيل ميسى  نجم الفريق ، وذلك حتى عام 2021.

 

نيولوك باسم مرسي الجديد يثير غضب جماهير القلعة البيضاء

قام باسم مرسي بعمل نيولوك جديد خاص بشعره و ذلك قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية بين الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دور أبطال أفريقيا التي ستقام علي ستاد برج العرب يوم الأحد القادم في تمام الساعة 9 مساءاً .

 

رسمياً.. الفيفا يجمد النشاط الكروي في السودان

أعلن الاتحاد الرسمى لكرة القدم "الفيفا"، رسمياً تجميد النشاط الكروى فى السودان، بعد مناقشة القرار خلال اجتماع يوم 27 يونيو الماضى بناء على المادة رقم 16.

 

ننشر جدول البطولة العربية للأندية بالقاهرة

أنهت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها فى مصر من 22 يوليو الحالى وحتى 6 أغسطس المقبل، جدول مباريات البطولة والمواعيد وملاعب المباريات.

 

عضو الجبلاية بعد إيقاف السودان: ربنا يخلي وزير الرياضة وأبو ريدة

قال المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن ما يحدث في السودان وإيقاف النشاط الرياضي يجب أن يجعل الجميع يشكر الثنائي هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على موقفهما في الفترة الأخيرة.

 

مرتضى منصور: مصطفى فتحي لسة مرحش التعاون السعودي.. وممكن ألغي الصفقة

أكد مرتضى  منصور رئيس نادى الزمالك أنه لم يتم توقيع عقد مصطفى فتحى صانع العاب الفريق للانضمام للتعاون السعودى، موضحاً أن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هى صورة مع محمد شيحة وكيل اللاعب و اعضاء نادى التعاون اثناء التفاوض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق