تموين الإسكندرية: ضبط 27 قضية متنوعة في 24 ساعة

الخميس، 06 يوليو 2017 07:18 م
تموين الإسكندرية: ضبط 27 قضية متنوعة في 24 ساعة
مباحث تموين - أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذت مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة، لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، تحقيقا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظا على الصحة العامة، وتنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن، بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت جهود الحملة عن ضبط 27 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

كما تم ضبط «ال ال ع»، 60 عاما، صاحب محل لبيع الخردوات بدائرة قسم شرطة سيدي جابر لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار فى الألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر، وتم ضبط 10640 صاروخ أجنبي الصنع ومجهول المصدر.

وكذلك ضبط «ع ال ش»، 36 عاما، موزع أسطوانات غاز بوتاجاز بدائرة قسم محرم بك، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأعلى من السعر الرسمي، و«م ع ت»، 32 عاما، موزع أسطوانات غاز بوتاجاز، بدائرة قسم أول العامرية، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأعلى من السعر الرسمي، و«م ا ع»، 22 عاما، موزع أسطوانات غاز بوتاجاز بدائرة قسم ثان المنتزه، لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأعلى من السعر الرسمي.

كما تم ضبط 3 قضايا إدارة منشأة بدون ترخيص، و12 قضية عدم حمل شهادة صحية، و8 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة.


 

اقرأ أيضا:

سلطان يكلف رؤساء الأحياء بعمل جولات ميدانية لمتابعة أعمال التطوير

محافظ الإسكندرية ووزير الرياضة يجتمعان برؤساء أندية الثغر لمناقشة أوضاعها (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق