اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:04 م
اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017
أحمد مسعود

شهدت اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، الأهلي يتعادل مع المصري 1 / 1 في الدوري.

 

ترصد «صوت الأمة» اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017، في السطور التالية..

 

صالح جمعة يُنقذ الأهلى من أول خسارة فى الدورى بالتعادل أمام المصرى «فيديو»

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 1 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.

 

باسم مرسى يُشارك فى مران الزمالك بعد استبعاده أمام بتروجت وكابس

شارك باسم مرسى مهاجم الزمالك، فى أول مران جماعي للفريق منذ استبعاده أمام بتروجت وكابس يونايتد الزيمبابوى، فى المواجهتين الماضيتين للفريق، بالدورى الممتاز والجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

محمد صلاح يغيب عن أول أيام معسكر ليفر بول..تعرف على السبب

يغيب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى المنتقل حديثاً إلى صفوف ليفر بول الإنجليزى عن معسكر فريقه  في يومه الأول بفترة الاعداد للموسم الجديد المقرر انطلاقه غداً الأربعاء بمقر تدريبات النادي.

 

إيناسيو: سأتواجد بمعسكر برج العرب وملتزم بعقدي مع القلعة البيضاء

أكد البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، لجهازه المعاون ووكلاء أعماله إنه ملتزم بتعاقده مع النادي الأبيض، موضحًا أنه سيتواجد في معسكر الفريق المقرر انطلاقه غدًا الأربعاء، فى برج العرب.

 

المغربي أزارو يخضع لبرنامج تأهيلى الأسبوع المقبل

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن المغربي وليد أزاروا سينتظم فى تدريبات الفريق خلال الأسبوع المقبل وسيخوض برنامجا تأهيلى يتم من خلاله تجهيزه للمران الجماعي ثم المشاركة فى التدريبات.

 

شاهد..رونالدو مع أبنائه الثلاثة

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، صورة برفقة أبنائه الثلاثة، في نزهة خلال فترة الإجازة الصيفية للاعب قبل انطلاق الموسم المقبل، وبداية فترة الإعداد للموسم الجديد مع النادي الملكي.

 

مانشستر يونايتد يكشف عن زيه الجديد للموسم المقبل (صور)

كشف «مانشستر يونايتد»  عن تصميم الزي الأساسي للنادي موسم 2017/2018 المقبل ويحتفل النادي العريق عبر إطلاق هذا الزي للعام الثالث على التوالي، فهو الزي الذي سيرتديه أشهر لاعبي «مانشستر يونايتد» مثل بول بوجبا، وخوان ماتا، وأندر هيريرا.

 

وزير الرياضة يشاهد مباراة مصر و المانيا في مونديال السلة

يشهد اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  مباراة المنتخب الوطنى للشباب مع نظيره الألمانى في  بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة والتي تقام تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى

 

 

برزنتيشن تقيم احتفالية كبرى بمناسبة الفوز برعاية الكرة المصرية 5 سنوات

قرر مسئولو شركة بريزنتيشن راعى اتحاد الكرة، إقامة حفل ضخم عقب انتهاء البطولة العربية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل.

 

الكاف يبلغ سموحة بتأجيل لقاء ريكرياتيفو الأنجولى 24 ساعة

تلقت إدارة نادى سموحة إخطاراً من الاتحاد الافريقي الكاف يفيد بتأجيل موعد مباراة الفريق السكندرى وريكرياتيفو الأنجولى ٢٤ ساعة ، بحيث تقام يوم الأحد المقبل بدلا من السبت.

 

مدربو الزمالك ومرتضى منصور.. تعرف تعد لحد كام (فيديوجراف)

 10 مدربين تولوا تدريب الزمالك في عهد مرتضى منصور، بعضهم جاء أكثر من مرة ولم يسلم من الرحيل، مهما فعل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة