نيابة السويس تقرر حبس مدير السلامة بالشركة البترول المتهم بالرشوة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:10 ص
نيابة السويس تقرر حبس مدير السلامة بالشركة البترول المتهم بالرشوة
كلابش - صورة أرشيفية
السويس- سيد نون

قررت النيابة العامة بالسويس، بأشراف المحامي العام لنيابات السويس حبس  «م . ف»، مدير إدارة السلامة والصحة والمهنية، بشركة النصر للبترول، المتهم بتلقي رشوة مالية 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

ليصدر قرارحبس المتهم بعد تحقيقات استمرت لمدة 48 ساعة بالنيابة العامة بالسويس، بعد أن واجهت النيابة المتهم بالتسجيلات والمستندات التي تثبت تقاضيه الرشوة.

 وكانت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، كشفت عن ضبط  مدير إدارة السلامة والمهنية بشركة النصر للبترول بتهمة تلقي 250 ألف جنية من شركة توريدات، وهو ما اكدته هيئة الرقابة الإدارية التي القت صباح أول امس الاحد، القبض علي المسؤول بشركة النصر للبترول، متلبسًا بتلقي الرشوة.

وأكدت التحقيقات، أنه تم القبض علي «م . ف»، مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة البترولية داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة خلال تقاضيه الرشوة، وانه تم تصويرة صوت وصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان قد طلب رشوة مالية من مسؤول شركة التوريدات التي تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية وتقدمت  بطلب توريد، واتفق الطرفان المدير المسؤول بالشركة البترولية وشركة التوريد، على أن يساعدهم في أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالي 250 ألف جنية.

وأكدت التحريات الأمنية للرقابة الإدارية، أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، هو من طلب من الشركة إجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية، تمهيدًا لقيامة بطلب رشوة.

وأكدت التحقيقات، أن مدير شركة التوريدات هو شاهد بالقضية وهو قام منذ البداية بالاتصال بالرقابة، وأبلغ أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول، طلب رشوة 250 ألف جنية وقام بالتعاون مع الرقابة الإدارية.

وأرفق بتحقيقات النيابة العامة، مكالمات مسجلة للمتهم بالقضية خلال محادثاته التليفونية مع مدير شركة التوريدات، والتي أوضحت انه يقوم بكل وضوح بطلب رشوة مالية من مسؤول شركة التوريدات.

اقرا ايضا..

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الكتب المدرسية شرق الإسكندرية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق