أحياء شمال القاهرة تكثف حملاتها ضد الباعة الجائلين وإشغالات المقاهي

الأحد، 02 يوليو 2017 02:58 م
أحياء شمال القاهرة تكثف حملاتها ضد الباعة الجائلين وإشغالات المقاهي
حملة إزالة تعديات - أرشيفية
ماجد تمراز

شهدت أحياء شمال محافظة القاهرة، سلسلة من حملات النظافة المكثفة خلال الأسبوع الماضي وحتى اليوم، بعد تكليفات اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية لرؤساء الأحياء بتكثيف هذه الحملات بالتنسيق مع هيئة النظافة.

وأشرف اللواء محمد أنيس، رئيس حى الزاوية الحمراء، ومعاونوه، حملة لرفع إشغالات باعة جائلين من شارع أميرية البلد، بالإضافة إلى رفع إشغالات من مقهى بشارع أحمد فاروق، وتم إيداع المضبوطات مخزن شرطة المرافق.

وتمت إزالة الإشغالات من أمام محلين أحدهما، بشارع أبو بكر الصديق بمدينة النور، والأخر بشارع منشية الجمل، وأسفرت الحملة عن مصادرة الكراسي وإيداعها مخزن شرطة المرافق بالحي.

وفي السياق ذاته نظمت أجهزة حي روض الفرج، حملة نظافة وتجميل وغسيل المسطحات الخضراء بكورنيش النيل، ورفعت أجهزة الحي مخلفات ردش من الشارع الجديد، الذي يربط شارع عبيد بكورنيش النيل.

أما حي الساحل، فتابعت إدارة الإنارة أعمال صيانة وإنارة كشافات الإنارة بشوارع محمد نوفل والملك الصالح وعبد الدايم، بالإضافة إلى متابعة أعمال رفع مخلفات القمامة من مربع الإمام محمد عبده وخلوصي، وأعمال رفع مخلفات القمامة من شارع الترعة الشرقي والغربي.

موضوعات متعلقة 

محافظة القاهرة: تشكيل لجنة لإعادة تطوير شارع قصر العيني وميدان طلعت حرب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة