أسواق الذهب مغلقة حتى صباح اليوم الإثنين.. ورئيس الشعبة: «لسه واخدين إجازة»

الأحد، 02 يوليو 2017 03:00 ص
أسواق الذهب مغلقة حتى صباح اليوم الإثنين.. ورئيس الشعبة: «لسه واخدين إجازة»
ذهب - أرشيفية
منار الرخ

أثناء جولة في سوق الذهب بمنطقة الدقي لاحظنا إغلاق العديد من المحلات، وبسؤال أصحاب المحلان المجاورة، أجابوا بأن إغلاق المحلات مستمر منذ يوم وقفة عيد الفطر وحتى الآن، ولا ينتظر فتحها خلال أيام العيد.

من جانبه قال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب في غرفة القاهرة التجارية، إن تردي الأوضاع الاقتصادية وراء حالة الركود في سوق الذهب.

وأضاف نجيب، في تصريحات صحفية، أن العيد موسم لجميع التجار، ومن أفضل المناسبات التي يحقق فيها المعدن الأصفر رواجا بالأسواق، لكن الوضع مختلف تماما حاليا هذا العام له.

وأوضح أن تراجع حركة البيع في سوق الذهب حاليا، تعود إلى ارتفاع أسعار الذهب عالميا، وانخفاض القوة الشرائية لدى المواطنين الذين يعانون من ارتفاع التضخم بعد تعويم الجنيه.

وأكد إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية إيهاب واصف رئيس شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة، أن أسعار الذهب ستظل مستقرة إلى يوم الإثنين القادم، وما يتم الآن هي أسعار توقعية فقط، ولا تمت للواقع بصلة، مشيرا أن ذلك يعود إلى إجازت العيد المستمرة، وانه لا دخل لارتفاع أسعار الوقود فى ارتفاع أو انخفاض أسعار الذهب، لافتا أن هناك نقص وضعف في المعروض بالأسواق، وذلك يؤدى إلى احتفاظ الذهب بسعره رغم هبوطه عالميا.

 

1
 
2

 

3

 

4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق