مديرية أمن المنيا: لا شكاوى بخصوص عدم الاتزام بالتعريفة الجديدة.. ومواطنون: رفع الأجرة 25 قرشا «غير مكلف»

السبت، 01 يوليو 2017 12:32 م
مديرية أمن المنيا: لا شكاوى بخصوص عدم الاتزام بالتعريفة الجديدة.. ومواطنون: رفع الأجرة 25 قرشا «غير مكلف»
مديرية أمن المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

أعلنت مديرية أمن المنيا أن غرفة العمليات المركزية التي تم تشكيلها لمتابعة الزيادة الجديدة في التعريفية بعد زيادة أسعار الوقود لم تتلقى أى شكاوى حتى الآن من المواطنين، وأن هناك متابعة دقيقة للمواقف ومحطات الوقود لمنع أي تلاعب من قبل السائقين.

كما أعلنت مديرية الأمن أنه لا تهاون مع المخالفين، وأن إدارة المرور سوف تقوم بسحب الرخصة فورا من أي سائق متلاعب بالتعريفية، وقال مكتب العلاقات العامة بالمديرية فى بيان له إن اللواء ممدوح عبد المنصف يتواجد فى الشارع المنياوي وفي مواقف السرفيس ومحطات الوقود على مدار 24 ساعة، ويستمع لشكوى المواطنين.

ولفت مكتب العلاقات العامة أن شكاوى المواطنين جاءت عن غلاء بعض قطع غيار السيارات الصيني، وأنهم أكدوا تفهموهم للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

فيما قال نبيل تقى أحد سائقي التاكسي أننا على وعى كامل بحالة البلاد الاقتصادية، ولكن هناك كثير من التجار، وخاصة تجار قطع غيار السيارات فور الإعلان عن زيادة أسعار الوقود قاموا برفع قطع الغيار وجاءت الزيادات عالية، وأضاف نطالب الأمن بمراقبة الأسواق وضبطها منعا للتلاعب بالمواطنين.

فيما أكد محمد على أحد السائقين أن التعريفة الجديدة التى أقرتها المحافظة وضعت الأمور في نصابها ولم تأتي على حساب المواطنين، وجاءت زيادة بسيطة  من الممكن تحملها، وطالب بالتواجد الأمني المكثف داخل المواقف التي يحدث فيها تلاعب من قبل بعض السائقين.

أما بدرية حمد، إحدى المواطنات، فقالت إن الاجرة من القرية إلى المنيا جاءت زيادتها بسيطة وغير مكلفة، وأن زيادة 25 قرش على الأجرة كان المواطن يقوم بدفعها بدون زيادة لعدم وجود عملة صغيرة كافية معه، لذا فإن الزيادة على التعريفة ليست ذات تأثير قوي على الحالة الاقتصادية للمواطنين.

اقرأ أيضا

التعليم تعتمد نتيجة العينة العشوائية للجولوجيا بنسبة 93%

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة