نفوق رأسي ماشية في احتراق منزل و3 أحواش بطهطا سوهاج

الخميس، 29 يونيو 2017 12:04 م
نفوق رأسي ماشية في احتراق منزل و3 أحواش بطهطا سوهاج
مواشى - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بمنزل وأمتد الحريق لثلاثة أحواش متجاورة دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العمد حسين فؤاد مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بنشوب بناحية نزلة عمارة دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث المركز بنشوب الحريق بمنزل ملك سيد . ع  (78 سنة) عامل مكون من طابق واحد، ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت وامتد لثلاثة أحواش مجاورة ملك صلاح . م (47 سنة) عامل، وفتحي . س (52 سنة) عامل، وعبد الله . ا (62 سنة) مزارع ويقيمون بذات الناحية.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات فـي نفوق عدد رأسي ماشية، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حراري، ونفوا الشبهة الجنائية.

تم إخطار الإدارة البيطرية بطهطا للانتقال واتخاذ اللازم، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 30 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وجارِ العرض على النيابة العامة.  

اقرأ أيضا

ضبط 28 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالإسكندرية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة