تفاصيل اجتماع رئيس الثانوية العامة مع رؤساء النظام والمراقبة

الأربعاء، 28 يونيو 2017 06:18 م
تفاصيل اجتماع رئيس الثانوية العامة مع رؤساء النظام والمراقبة
الدكتور رضا حجازي
ريم محمود

عقد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، اجتماعًا مع رؤساء لجان النظام والمراقبة لامتحان الثانوية العامة الـ11 على مستوى الجمهورية، في حضور نائبه خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، والدكتور علاء عيد، مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية.

وتم التنبيه خلال اللقاء على بعض النقاط المهمة، ومنها تنفيذ توصيات هيئة النيابة الإدارية بعدم تواجد أي تليفون محمول بصحبة أعضاء لجان النظام والمراقبة فيما عدا رئيس اللجنة لسهولة التواصل وإعطاء التعليمات.

كما تم التأكيد على عدم الإفصاح عن نتيجة أى طالب قبل اعتمادها من الوزير والاهتمام شخصيًا بالأقسام المسئولة عن النتيجة منها «الحاسب الآلى والمحافظ – الحجرات السرية».

وكذلك سرعة الانتهاء من حالات الشئون القانونية بالتواصل المستمر مع الإدارة العامة للشئون القانونية حتى لا تسبب في تأجيل إعلان النتيجة والتى بلغت حوالى 1500 حالة حتى الآن، بالاضافة إلى ضرورة الالتزام بقواعد المراجعة النهائية المعتمدة من الدكتور طارق شوقي، والتواصل مع رئيس عام الامتحان ونائبه بصفة يومية للوقوف على آخر موقف لأعمال تقدير الدرجات والمراجعة.

وفي نهاية الاجتماع، وجه رئيس عام الامتحان الشكر والتقدير على الجهد المبذول أثناء الامتحان، مؤكدًا على أهمية المرحلة الحالية حتى اعتماد النتيجة.

 

اقرأ أيضا:

فتح التحقيق في تسريب تعديلات الجغرافيا السياسية لدور الكتب الخارجية (صور)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة