في ذكرى 30 يونيو .. دقت ساعة الاحتفال .. الأحزاب تحي الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو. . مستقبل وطن يقيم حفل فني بميدان عابدين .. وحماة وطن يتجه للفيوم .. والتجمع والمحافظين يجهزان فاعليات بمحافظات مصر المختلفة

الخميس، 29 يونيو 2017 11:24 ص
في ذكرى 30 يونيو .. دقت ساعة الاحتفال .. الأحزاب تحي الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو. . مستقبل وطن يقيم حفل فني بميدان عابدين .. وحماة وطن يتجه للفيوم .. والتجمع والمحافظين يجهزان فاعليات بمحافظات مصر المختلفة
ثورة 30 يونيو
رامى سعيد

تستعد الأحزاب السياسية خلال اجتماعتها المرتقبة، مناقشة شكل الاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو التي انقذت البلاد من الحكم الطائفي والاقتتال الأهالي الذي روجت إليه جماعة الإخوان وأنصارها أبان فترة حكمهم عقب ثورة 25 يناير، إلى أن تدخلت الإرادة الشعبية والقوات المسلحة لاستعادة الدولة المصرية مرة أخرى.

ومن جانبه قال أشرف عزوز عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن أمانة الجيزة للحزب ستجتمع مساء اليوم الأربعاء لوضع اللمسات النهائية لشكل الاحتفالية التي يقيمها الحزب يوم الجمعة بمناسبة الذكري الرابعة لثورة 30 يونيو.

وأوضح عزوز لـ"صوت الأمة " أن الحزب من المقرر أن يقيم احتفالية فنية كبرى بميدان عابدين بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والفنية احتفالا بالحدث الوطني الذي أنقذ مصر من حكم جماعة الإخوان والإنزلاق إلى مرحلة الاقتتال الأهالي.

 

فيما قال اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس حزب حماة وطن، إن الحزب سيحي الذكرى الرابعة لثورة 30 يوينو بمحافظة المنوفية وذلك بحضور كل قيادات الحزب.

وأوضح الغباشي لـ"صوت الأمة " أن الحزب من المقرر أن يدعو إلى الاحتفالية عدد من رؤوساء الأحزاب وأعضاء مجلس النواب من أجل مشاركة الحزب بذكرى 30 يونيو التي استعادة الدولة المصرية من جماعة الإخوان الإرهابية.

 

وفي سياق متصل قال نبيل زكي المتحدث باسم حزب التجمع، إن الحزب سيناقش كيفية الاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو خلال اجتماع أمانته المركزية يوم السبت المقبل لتحديد مكان الاحتفال وطريقته.

وأكد زكي لـ"صوت الأمة " أن الحزب سيقيم احتفالية بهذه المناسبة الوطنية التي شهدت إرداة التغير وبسالة الشعب المصري والقوات المسلحة ضد الفاشية الدينية ومحاولة اختطاف الوطن باسم الدين من قبل جماعة الإخوان.

 

وفي السياق ذاتة قال أحمد حنتيش المتحدث باسم حزب المحافظين، إن  عدد من قيادات الحزب تعمل حاليًا على تجهيز فاعلية كبرى بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو من المقرر أن تقام بالقاهرة وعدد من المحافظات.

وأوضح حنتيش لـ"صوت الأمة" أن حزب المحافظين يري أن إنجاز ثورة 30 يونيو يتحقق بصفة يومية دورية في ظل ما تشهده المنطقة من تغيرات جوهرية واقتتال لافتًا إلى أن إرادة الشعب المصري وبسالة القوات المسلحة أنقذت البلاد من شبح الحرب الأهلية التي أوقدتها جماعة الإخوان إبان فترة حكمهم للبلاد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق