باريس سان جيرمان تسعى لتدعيم صفوفها ب 4 صفقات سوبر (تقرير)

الأربعاء، 28 يونيو 2017 08:00 ص
باريس سان جيرمان تسعى لتدعيم صفوفها ب 4 صفقات سوبر (تقرير)
مبابي
كتب عبدالعزيز طارق

كشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، أن  نادى باريس سان جيرمان ، يضع 4 لاعبين وهم كلاً من كيليان مبابي وفابينيو من موناكو، وجيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان ورافاييل جوريرو مدافع بوروسيا دورتموند، تحت دائرة اهتمامه لضمهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

كيليان مبابي

يأتى مبابى لاعب موناكو الشاب على رأس قائمة أولويات النادى الأولى لضمه الى صفوف الفريق ، فى ظل المنافسة  بين كبار أندية أوروبا كريال مدريد الاسبانى وأرسنال ومانشستر سيتي، الراغبين في الحصول على خدمات الشاب الصاعد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك مبابى، خلال الموسم الحالى في 44 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالهم 26 هدف وصنع 14 أخرين، ولكن لم يحالف فريقه فى الصعود للدور النهائى، بعد أن تم اقصاء فريق الامارة الفرنسية على يد يوفنتوس الإيطالى بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب من الدور نصف نهائى المسابقة ، ولكن من ناحية اللاعب ، تشهد له مهاراته الفردية واهدافه التى سجلها فى شبك خصومه على اعتباره من أفضل النجوم الشابة الواعدة فى العالم اليوم.

 

22-9
 
 
 

فابينيو

كما تخطط ادارة الفريق الفرنسى لضم فابينيو زميل مبابى فى موناكو ، مع وجود منافسة من جانب مانشستر يونايتد الذى يسعى هو الاخر لضم اللاعب ، والذى خاض 55 مباراة مع فريقه سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 6 أخرين.

وكان البرازيلي قد ساهم في فوز موناكو ببطولة الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عامًا، كما كان جزءًا من الفريق الذي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام يوفنتوس الإيطالي.

ومن المتوقع أن يصل سعر فابينيو لـ43.75 مليون إسترليني، وتنتظر إدارة موناكو العرض الأفضل سواء من باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد.

 

197665-فابينيو
 
 
 

جيانلويجي دوناروما

في حين أن موقف دوناروما من تجديد عقده مع ميلان لم يتحدد بعد، والذى ينتهى عقده مع الفرقي في صيف 2018 ، فى ظل التكنهات التى توضح رغبة اللاعب في الرحيل ، محاولات ادارة الميلان لبذل قصارى جهده لمنع حارسه الشاب من الرحيل عن ملعب سان سيرو، بعد محاولات من جانب مونتيلا، المدير الفنى للفريق لإقناعه بالبقاء.

 

دوناروما
 

 

رافاييل جوريرو

كما يرغب النادى الفرنسى من خلال التعاقد مع رافاييل جوريرو الظهير الأيسر لدورتموند الالمانى ، والذى انضم الى صفوف الفريق في صيف 2016 بمبلغ 12 مليون يورو قادما من فريق لوريان الفرنسي.

ينظر باريس سان جيرمان لصفقة جوريرو على أنها مهمة لتعويض الغياب الذي سيتركه البرازيلي ماكسويل في الجهة اليسرى بعد أن اعتزل اللعب نهاية الموسم الحالى ، لكن مساعى فريق الامارة تواجهه عواقب أخرى ، فو ليس هو الفريق الوحيد الذي يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب، بل إن نادي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي مهتمان أيضا بالدولي البرتغالي ، بعد الأداء الجيد للاعب صاحب ال 23 عام ، والذى شارك في 35 مباراة خلال الموسم المنقضى بجميع المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 أخرين.

مدافع بوروسيا دورتموند
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق