ربة منزل تتهم زوج ابنتها ووالديه بإجهاضها بعد الاعتداء عليها بالضرب بالدقهلية

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 04:05 م
ربة منزل تتهم زوج ابنتها ووالديه بإجهاضها بعد الاعتداء عليها بالضرب بالدقهلية
شجار زوجين - صورة أرشيفية
الدقهلية- شريف الديب

اتهمت ربة منزل، زوج نجلتها، ووالديه، بالتسبب فى إجهاضها بعد الاعتداء عليها بالضرب، لرفضها عودة نجلتها إلى زوجها بسبب خلافات بينهم.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه، من مستشفى نبروه المركزى، بوصول المدعوة «عنايات. س»، 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة قرية كفر الجنينة دائرة المركز، مصابة بحالة إجهاض لجنينها فى الشهر الثانى، ادعاء تعد من آخرين، والحالة العامة مستقرة.

وبالانتقال وسؤالها، اتهمت كل من «السيد. ص»، 28 سنة، عامل، زوج نجلة المصابة، والمدعو «صابر. أ»، 68 سنة، عامل، والمدعوة «شلبية. ف»، 66 سنة، ربة منزل، والدى المشكو في حقه الأول، ويقيمون بذات القرية، بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى، ما أدى إلى حدوث إصابتها حال تواجدهم بمسكنها لمحاولة إعادة نجلتها لمنزل الزوجية لوجود خلافات بينها، والمشكو في حقه الأول.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أنكروا وعللوا ادعائها بذلك لذات الخلافات، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8177/2017 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

 

اقرأ أيضا:

النيابة تباشر التحقيق لكشف غموق شنق «محاسن» بإيشارب في الزاوية الحمراء
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة