الأهالي يقطعون الطريق عقب انفجار خط الصرف الصحي الرئيسي بدمياط والشرطة تعيد فتحه (صور)

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:30 م
الأهالي يقطعون الطريق عقب انفجار خط الصرف الصحي الرئيسي بدمياط والشرطة تعيد فتحه (صور)
الأهالي يقطعون الطريق عقب انفجار خط الصرف الصحي الرئيسي
دمياط - عبده عبد البارى

قطع أهالي طريق دمياط بورسعيد الطريق الرئيسي بوضع الطوب والحجارة عقب انفجار خط الصرف الصحي الرئيسي بسبب الحمولة الزائدة لإحدى مقطورات المحملة بالاخشاب وتدخلت قوات الشرطة وأعادت فتح الطريق وهدأت من غضب المواطنين. 

من جانبه قال المهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، إنه تم الدفع بسيارات كسح المياه لشفط المياه الناتجة عن كسر الخط، مضيفاً أن حفارات الشركة وفرق الصيانة تواصل العمل من أجل إصلاح الكسر بوضع مواسير جديدة مؤكدا أن سبب الكسر ناتج عن الحمولات الزائدة لمقطورات الأخشاب حيث تنتشر تشوينات الأخشاب على جانبى الطريق. 
 
وكان خط الطرد الصرف الصحي  قد انفجر فجر اليوم على مفارق طريق دمياط بورسعيد والذي يحمل الصرف الصحي الناتج عن مدينة دمياط وقري جنوب دمياط إلي محطة معالجة الصرف الصحي بالعنانية. 
 
و تسبب انفجار خط المياه في ارتباك بالحركة المرورية على الطريق الحيوي  بسبب حدوث حفرة عميقة نتيجة الهبوط الأرضي بسبب كسر ماسورة الصرف الصحي ما ادى لاشتباكات بالايادي بين المواطنين المتضررين من غرق منازلهم. 
 
وأكد تإحدى السيدات أن منزلها وورشة نجلها غرقت بسبب مياه الصرف الصحي وأنهم اتصلوا بالخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط من اجل التدخل لحل المشكلة.
received_1374636229291610
 
received_1374636272624939
 
 
اقرا ايضا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة