«مصر 1095».. إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها (فيديو)

الأحد، 25 يونيو 2017 04:52 م
«مصر 1095».. إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها (فيديو)
السيسى
مصطفى الجمل

«وبكرة تشوفوا مصر».. قالها الرئيس السيسي وهو مخلص النية، وعاقد العزم على النهوض، ببلد حق عليها قبل وصوله لحكمها قول «لم تجد من يحنو عليها»، كان يعلم أن البدايات صعبة لا محالة، ولكنه كان ملم بالتحد وعقباته، فتسلح بالمكاشفة والمصارحة، فتخطاها واحدة تلو الأخرى. 
 
 كان في ظهره رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وما عاهدوه عليه، فكانت الإنجازات في الداخل والخارج، في الاقتصاد والسياسة، على المستوى الفني والرياضي، العالم المتوجس خيفة من التغييرات التي تمت في مصر، الآن يتغنى بما أنجزته على مستويات عدة، الإرهاب الذي طال المنطقة من شرقها وغربها، تفتت وانهار على صخرة مصر. 
 
«مصر 1095»، الحملة التي تم تدشينها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، رصدت عبر عدد من التدوينات، والفيديوهات، ما تم إنجازه على أرض الواقع في عدد من الملفات، خلال فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي الـ 1095 يوم، هى فترة ولايته منذ 30 يونيو 2014.
 
بدأت الصفحة بنشر فيديو عن أهم الانجازات التي تمت في فترة حكم الرئيس السيسي، واستعانت بالفنان محمد رمضان، والكاتب الروائى والنائب يوسف القعيد، والمؤلف مدحت العدل، والدكتور مصطفى الفقى، رئيس مكتبة الإسكندرية.
 
ومن المنتظر أن تنشر الصفحة عدة فيديوهات للمشاريع القومية الكبرى، والإنجازات التى تمت فى ثلاث سنوات،  بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة