كريم أبوالعلا

تألق صالح جمعة مع الأهلي يمنح كوبر فرصة ذهبية (فيديو)

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:00 ص
تألق صالح جمعة مع الأهلي يمنح كوبر فرصة ذهبية (فيديو)
صالح جمعة

جاء تألق صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات الأخيرة ليضع المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر في موقف جيد لرغبته في الوصول لبديل لعبد الله السعيد.

جمعة قدم مستويات كبيرة في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع الأهلي لينهي فترة من الجدل حول استفادة النادي مع اللاعب والذي أنضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط أسم جمعة بعد الالتزام حيث توقع الكثير بانتهاء مستقبلة الكروي بسبب عدم التزامه خارج الملعب بسبب السهر المستمر وعلاقاته التي أثارت حوله الكثير من اللغط.

جمعة كان قريب من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن حسام البدري المدير الفني للفريق منحه الفرصة عقب التتويج بلقب الدوري قبل نهاية المسابقة بأربع جولات.

تألق جمعة منح مدرب المنتخب هيكتور كوبر أختيار جديد يعوض به تراجع مستوى عبد الله السعيد لاعب الفريق الوطني.

جمعة يتميز بقدرته على اللعب في مركز صانع الالعاب ولاعب الوسط بجانب قدرته البدنية الكبيرة والتي تمنحه القدرة على اداء الدور الهجومي والدفاعي بنفس القوة.

تلك الأمور التي تميز جمعة تتوفر في عبد الله السعيد والذي يعاني من حالة إجهاد شديدة بسبب تلاحم المواسم ومشاركته المستمرة مع الأهلي والمنتخب الوطني مما أثر سلبًا على مستواه على الصعيدين.

المنتخب الوطني حدد شرطين لإنضمام جمعة لصفوفه حيث شدد مصدر بالمنتخب أنه يجب على اللاعب تقدم مستوى ثابت لفترة طويلة حتى يتم استدعائه للفريق بجانب التشديد على ضرورة الالتزام خارج الملعب وعدم السهر وهي الأمور التي تؤثر سلبًا على قوة الفريق.

صالح جمعة أمام فرصة كبيرة لتقديم نفسه بشكل مغاير وتطوير أدائه في ظل قرب المنتخب الوطني من حسم بطاقة التأهل للمونديال روسيا 2018.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق