أخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 6 / 2017

السبت، 24 يونيو 2017 09:18 م
أخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 6 / 2017
ميسي
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، البرتغال يفوز على نيوزيلندا ويصعد لنصف نهائي كأس القارات.

 

 

ترصد «صوت الأمة» أخبار الرياضة اليوم السبت 24 / 6 / 2017، في السطور التالية..

 

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي يهنئان جمهورهما بعيد الفطر

هنأ نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جمهورهما بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم السبت، بحلول عيد الفطر المبارك.

 

ملخص وأهداف مباريات كأس القارات اليوم السبت 24 / 6 / 2017 (فيديو)

شهد ملخص مباريات مسابقة كأس القارات اليوم السبت، فوز منتخب البرتغال على نيوزيلندا ، وسقوط روسيا أمام المكسيك، تعرض صوت الامة فى التقرير التالى أبرز نتائج مباريات اليوم.

 

رئيس الزمالك يجهز إقالة مدير الكرة خالد جلال

كشفت جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لفريق الكرة، عن انقلاب رئيس القلعة البيضاء على خالد جلال مدير الكرة بعدما رفض حضوره الجلسة.

 

البرتغال يفوز على نيوزيلندا برباعية ويصعد لنصف نهائي كأس القارات «فيديو»

حقق منتخب البرتغالي فوزاً غالياً على منتخب نيو زيلندا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب كريستوفسكي ضمن الجولة الثالثة من كأس القارات.

 

المكسيك تفوز على روسيا 2 /1 وتصعد لنصف نهائي كأس القارات

فاز المنتخب المكسيكي على نظيره المنتخب الروسي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد کازان أرينا بروسيا ضمن الجولة الثالثة من عمر كأس القارات.

 

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر من ليفربول (فيديو)

أرسل محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمنضم حديثا لصفوف ليفربول الإنجليزي، رسالة تهنئة للأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.

 

 

الزمالك يعيد صلاحيات «تيجانا» للفريق الأول

ينوى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، زيادة صلاحيات إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة داخل الفريق الأول خلال الأيام المقبلة.

 

5 أسباب تمنح محمد صلاح لقب الأغلي في الانتقالات الصيفية (تقرير)

دخل النجم المصرى محمد صلاح تاريخ سوق الانتقالات فى العالم وذلك بعد انتقاله خلال الميركاتو الصيفى الحالى لصفوف ليفربول الإنجليزى قادما من روما الإيطالى مقابل 45 مليون إسترلينى، ليصبح الأغلى فى تاريخ الريدز بالإضافة إلى أنه الأغلى على المستويين العربى والأفريقى.

 

قبول برزيتيشن في مزايدة رعاية اتحاد الكرة لمدة 5 سنوات

قررت اللجنة المُشكلة من اتحاد الكرة لفحص المظاريف الخاصة بمزايدة رعاية الجبلاية، قبول المظاريف الفنية للشركات الثلاث المتقدمة للمزايدة، برزنتيشن ووكالة الأهرام ووكالة الأخبار.

 

الأهلي يطير لزامبيا الأربعاء لمواجهة زاناكو

حدد النادى الأهلي يوم 28 يونيو الجارى موعداً للسفر إلى زامبيا لمواجهة فريق زاناكو يوم 1 يوليو المقبل، فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

اتحاد الكرة يحاول إقناع الداخلية بإقامة حفل افتتاح البطولة العربية باستاد القاهرة

يجرى اتحاد الكرة مفاوضات مع وزارة الداخلية للحصول على موافقتها باستضافة استاد القاهرة حفل افتتاح البطولة العربية، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 22 يوليو إلى الخامس من أغسطس المقبل.

 

«SMS» تغلق إدارة اشتراكات نادى الزمالك ومرتضى منصور يبحث عن الجاسوس

 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك إغلاق إدارة الاشتراكات داخل النادى، بشكل مؤقت، للبحث عن الأشخاص الذين يسربون بيانات الأعضاء للمرشحين المحتملين فى الانتخابات المقبلة.

 

30 عاما.. ميسي أسطورة برشلونة يحتفل بعيد ميلاده (فيديو)

يحتفل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ30، حيث إنه من مواليد 24 يونيو عام 1987 فى مدينة روساريو بمقاطعة "سانتا" فى الأرجنتين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق