أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 22 / 6 / 2017

الخميس، 22 يونيو 2017 10:03 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 22 / 6 / 2017
الاهلى
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 22 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها الأهلى يجدد عقد حسام البدرى بـ600 ألف جنيه شهريا.

 

يقدم «صوت الامة» فى التقرير التالى أهم أخبار الأهلي اليوم الخميس 22 / 6 / 2017..

 

شاهد.. نصائح الأهلاوية للمغربي آزارو: خليك «فكيك» وأوعى تزعل البدرى

وجهت جماهير الأهلي، عددا من النصائح والأسئلة إلى اللاعب المغربى الجديد وليد أزارو، مهاجم الأحمر الجديد، عبر صفحة النادى على فيس بوك، والذى انتقل قادماً من نادى الدفاع الجديدى المغربى لمدة 4 سنوات، مقابل مليون و400 ألف دولار.

 

الأهلى يجدد عقد حسام البدرى بـ600 ألف جنيه شهريا

اتفق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي مع حسام البدري المدير الفني للفريق على تفاصيل العقد الجديد المُزمع توقيعه بين النادي والمدرب في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

رسميا.. الكاف يهدد المنتخب والأهلى والزمالك بعقوبات بسبب مقاطعة بى إن سبورت

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف"ـ برئاسة أحمد أحمد، يحذر فيه المنتخب الوطني والأهلي والزمالك وسموحة من مقاطعة بي إن سبورت القطرية.

 

أزارو يظهر فى التتش بعد التوقيع 4 مواسم (صور)

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، ووقع ازارو للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة مقابل مليون و400 ألف دولار تكلفة الصفقة حصل منها نادي الدفاع الحسني الجديدي 

 

دجلة وسموحه يطلبان «استعارة» انطوى من الأهلى

طلب ناديا وادى دجلة وسموحة استعارة الغانى جون أنطوى، مهاجم الأهلي المُعار للمقاصة، بعد انتهاء الإعارة وعودته للقلعة الحمراء ابتداءً من الموسم المقبل.

 

الأهلى يشكل لجنة لإعداد لائحة الإنتخابات برئاسة رجائى عطية

قرر مجلس إدارة الأهلى تشكيل لجنة لصياغة وإعداد لائحة يتم على أساسها الإنتخابات، المُقرر إجراؤها خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد إقرار قانون الرياضة.

 

بعد هزيمة الوداد .. البدرى يهدد باستبعاد خمسة لاعبين لسوء المستوى

هدد حسام البدري المدير الفني للأهلي بإحالة أوراق أكثر من لاعب ظهروا بمستوى متواضع للغاية خلال الفترة الماضية وكان آخرها في مباراة الوداد المغربي التى خسرها الأحمر بثنائية نظيفة صباح أمس، الأربعاء بالمغرب في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

رغم فوز زاناكو.. حالة واحدة تصعد بالأهلي والوداد لدور الثمانية بدوري الأبطال.. تعرف عليها!

دخل الفريقان العربيان في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأهلي والوداد المغربي في حسبة برما كانا في غني عنها بشكل كبير، بعدما صدم فريق زاناكو الجماهير العربية بفوز قاتل علي نظيره القطن الكاميرونى

 

بعد فوز زاناكو.. ماذا يحتاج الأهلي للصعود لربع نهائي دوري الأبطال؟

دخل الفريقان العربيان في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال الأهلي والوداد المغربي في حسبة برما كانا في غني عنها بشكل كبير، بعدما صدم فريق زاناكو الجماهير العربية بفوز قاتل علي نظيره القطن الكاميرونى

 

يونيو الأسود.. خسارة الأهلي والزمالك وسموحة ومنتخب «الفتة» (فيديو)

كان شهر يونيو الحالى بمثابة تاريخ أسود على الكرة المصرية أثبت أن عقدة شمال أفريقيا مازالت تسيطر على عقول الجماهير المصرية والمنتخب الوطنى، وكذلك  ثلاثى الاندية المصرية " الاهلى ، الزمالك، وسموحة"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق