الرقابة التموينية تواصل حملاتها للحفاظ على قوت الغلابة فى وادى النطروان

الأربعاء، 21 يونيو 2017 10:56 م
الرقابة التموينية  تواصل حملاتها للحفاظ على قوت الغلابة فى وادى النطروان
دواجن مجهولة المصدر - ارشيفيه
البحيرة-عصام النجار

شنت الرقابة التموينية برئاسةالمهندس  صبرى عبد المقصود وكيل وزارة التموين حملة مكثفة على الأسواق لضبط المخالفين والرقابة على الأسعار وكذلك مواجهة تهريب السلع الغذائية.

وأسفرت تلك الحملة التى شارك فيها العقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين بالبحيرة والمقدم ضياء فهمى وكيل مباحث التموين والمهندس  أحمد ضيف الله مدير عام التجارة الداخلية و المهندس حسن فارس مدير الرقابة بوادى النطرون وعضوية فرج عبد الهادى وعادل العيساوى وقوة من مباحث التموين عن ضبط 7700 كبسولة رش بندقية صيد بدون فواتير تدل على مصدرها بأحد محلات بيع الخردوات فى ببندر وادى النطرون .

ضبط 1250 كجم اسمدة مغذية و600 كجم سائل معالج للملوحة بدون فواتير باحد محلات بيع المبيدات ببندر وادى النطرون .

وعلى جانب اخر أثناء أستكمال الحملة عملها الرقابى تم ضبط سيارةربع نقل  محملة 2000 لتر سولار باحد الطرقات الجانبية بوادى النطرون .

و تم ضبط كمية من مبيدات الزراعية منتهية الصلاحية بمحل مبيدات وأسمدة ببندر وادى النطرون و ضبط كمية من صدور وهياكل الفراخ بدون علامات وبيانات او تواريخ صلاحية 
وبالمرور على محلات بيع اللحوم تم تحرير محضر ذبح خارج المجازر الجكومية

وضبط 20 كجم من السكر ناقصة الوزن بأحد المحلات التجارية  بالأضافة إلى تحرير محضرعدم إعلان عن الأسعار السلع المعروضة للجمهور

وتم تحرير المحاضر اللأزمة والعرض على النيابة العامة .

وفى مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 12 تقرير نقص وزن فى رغيف الخبز المدعم وإستيلاء على كارت الذهبى للتربح الغير مشروع وضرب مبيعات وهمية بالأضافة إلى عدم إعلان عن مواعيد التشغيلة. 

اقرأ أيضا..

تعرف على كيفية تقديم الإقرار الضريبى عبر الانترنت لغير المقيمين فى مصر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق