طرق الدقهلية تعرض الموقف التنفيذي خلال النصف الأول من يونيو الجاري ( فيديو )

الأربعاء، 21 يونيو 2017 09:01 م
طرق الدقهلية تعرض الموقف التنفيذي خلال النصف الأول من يونيو الجاري ( فيديو )
رصف طرق - أرشيفية
سامي بلتاجي

 
أعلنت مديرية الطرق والنقل بمحافظة الدقهلية، المشروعات التي تقوم بالإشراف عليها، حيث تم تقسيمها إلي بند الخطة الاستثمارية، والتي أشارت إلي أن إجمالي الطرق الجاري العمل بها، تتمثل في 27 مشروعا، بأطوال 153.5 كم تقريبا، بتكلفة نحو 168 مليون جنيه، وتم الانتهاء من 6 مشروعات، بإجمالي أطوال 37.5 كم، بتكلفة قدرها 41.2 مليون جنيه، وجار العمل في 21 مشروع، بإجمالي أطوال 116 كم، بتكلفة 126 مليون جنيه، في حين يتوقع الانتهاء من 5 كم، بإجمالي أطوال 44.5 مليون جنيه، بتكلفة قدرها 23.7 مليون جنيه، وباق 16 مشروع بإجمالي أطوال 71.5 كم، بتكلفة قدرها 103.3 مليون جنيه ، تستكمل من الخطة الاستثمارية.
 
وجاء بالعرض الخاص بالمديرية، للنشاط النصف شهري، أن الاعتماد المالي المخصص للعام المالي 2016 / 2017 بقيمة 47.570 مليون جنيه.
 
وفيما يخص الصندوق الاجتماعي للتنمية، فإن إجمالي المشروعات التي يمولها 8 مشروعات، بإجمالي أطوال 13 كم، وبتكلفة 13 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من 5 مشروعات بإجمالي أطوال 8 كم، بتكلفة قدرها 8 مليون جنيه، في حين جار العمل في 3 مشروعات، بإجمالي أطوال 5 كم، بتكلفة قدرها 5 مليون جنيه.
 
وتحت بند صندوق الطرق، أفادت المديرية بأن إجمالي المشروعات التي يمولها الصندوق 6 مشروعات، بإجمالي أطوال 10 كم، وبتكلفة قدرها 8 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء منها بالكامل.
 
وأشارت المديرية تحت بند رد الشيئ لأصله، إلى أن أعمال الصيانة والترميم جارية لبعض الطرق الإقليمية المرصوفة بدائرة المحافظة، بتكلفة قدرها 8 مليون جنيه، وذلك في بند متحصلات رد الشيئ لأصله بالمديرية؛ كما أنه جار إنشاء وبناء حائط ساند من الدبش ومونة الأسمنت ببعض الطرق الإقليمية بدائرة المحافظة، بتكلفة 2 مليون جنيه، من صندوق الطرق ورد الشيئ لأصله.
 
وتابعت المديرية في عرضها عن نشاطها خلال الفترة من أول يونيو حتى 15 من الشهر نفسه، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ طبقة سطحية وبناء حائط ساند من الدبش بطريق ( ميت علي / المالحة / ميت لوزة ).
 
 
يبلغ طول الطريق في المنطقة المنفذة 9 كم بتكلفة مليون و812 ألف جنيه، بتمويل من الخطة الاستثمارية للمحافظة؛ وذلك من خلال شركة النيل العامة لإنشاء الطرق.
 
كذلك عملية تنفيذ طبقة أساس وطبقة رابطة وتكسير أسفلت بطريق ميت خميس / القاعدة العسكرية، بطول 5 كم، بقيمة 6 مليون جنيه، وتنفذه شركة ( المقاولون العرب )، بتمويل من الخطة الاستثمارية للمحافظة. 
 
 
عملية تنفيذ طبقة أساس وطبقة رابطة بطريق أم الرزق، بطول 4 كم، والممولة من الخطة الاستثمارية للمحافظة بقيمة 3.5 مليون جنيه.
 
كما عرضت المديرية لعملية ترميم بأماكن متفرقة بدائرة المحافظة، طريق البشمور / البجلات / كفر أبو ناصر / عزبة رشدي؛ وهي من تنفيذ مشروع محطة الخلط الأسفلتية، بتمويل من بند رد الشيئ لأصله.
 
 
كما عرضت لعملية فرش طبقة سطحية بطريق مصرف شبرا سندي / القنان، والممولة من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
 
http://

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق