كأس القارات.. الكاميرون واستراليا في مواجهة الفرصة الأخيرة

الخميس، 22 يونيو 2017 09:00 ص
كأس القارات.. الكاميرون واستراليا في مواجهة الفرصة الأخيرة
الكاميرون وتشيلي
كريم أبوالعلا

 
 

تنطلق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس القارات المقامة في روسيا بمباريات قوية حيث يلتقي منتخب الكاميرون مع منتخب استراليا في الوقت الذي يواجه فيه منتخب ألمانيا منتخب تشيلي.

المنتخب الكاميروني ممثل الكرة الإفريقية تلقى خسارة من منتخب تشيلي بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى , في الوقت الذي فشل فيه منتخب استراليا في مواجهة شباب ألمانيا وخسر بثلاثية مقابل هدفين.

ملعب كريستوفسكي سيستضيف المباراة التي ستقام في تمام الخامسة مساء وستكون نتيجتها حاسمة في مشوار الفريقين في البطولة.

من جانبه قال المدير الفني البلجيكي للمنتخب الكاميروني هوجو بروس إن فريقه مستعد للعب بطريقة مختلفة أمام نظيره الأسترالي.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لا بديل سوى الفوز إذا رغبنا في مواصلة المشوار في البطولة ".

وشدد المدرب أمه في حالة عدم تحقيق الفوز سيكون فريقه قد ودع البطولة مبكرًا قائلًأ :" أرغب في أن نكون بشكل أفضل من مباراة تشيلي السابقة".

في المقابل يأمل النجم الأسترالي تيم كاهيل أن يشارك لوقت أطول مع منتخب بلاده في المباراة.

وكان كاهيل قد شارك كبديل لدقائق معدودة مع منتخب بلاده في مباراته الأولى أمام المنتخب الألماني والتي خسرها 2 / 3.

وأصبح كاهيل صاحب الـ37 عام والقريب من الوصول لاثنين من أرقام المنتخب الأسترالي القياسية حيث يحتاج لخوض مباراتين ليدخل في نادي المائة- وهو أفضل هدفا للمنتخب عبر تاريخه- ويحتاج لهدفين ليصل للهدف رقم 50.

وإذا تمكن من المشاركة وتسجيل هدفا أمام المنتخب الكاميروني سيصبح ثاني أكبر لاعب يسجل هدفا في تاريخ البطولة، خلف الألماني لوثار ماتيوس، الذي ان يبلغ 38 عاما عندما سجل أمام نيوزيلندا في 1999.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

الكاميرون: فابريس أوندوا، إيرنيست مابوكا، أدولف تييكيو، مايكل نجاديو نجادجوي، كولينز فاي، سيباستيان سياني، أرنود دجوم، أندري فرانك زامبو-أنجويسا، كريستيان باسوجوج، فينسنت أبوبكر، بنجامين موكاندجو

أستراليا: ماتي رايان، بايلي رايت، ميلوس ديجينيك، ترينت ساينسبيري، مارك ميليجان، آرون مووي، عزيز بيهيتش، جاكسون إيرفين، تومي روجيتش، ماثيو ليكي، تومي جوريتش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة