«الأب الشاذ».. يتحرش بابنته ويدمن المخدرات ويضرب زوجته وينذرها بالطاعة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 08:00 م
«الأب الشاذ».. يتحرش بابنته ويدمن المخدرات ويضرب زوجته وينذرها بالطاعة
ارشيفية
تهانى الحمايدة

شهدت محكمة أسرة البساتين واقعه تعدي زوج على محامي زوجته، بعد نظر دعوى إنذار بالطاعة، وهدده بالشطب من نقابة المحامين "هشطب اسمك من النقابة وأخليك عبرة لغيرك"، وعلى الفور تدخلت قوات الأمن  لفض المشاجرة، وتحرر المحضر رقم 213 لسنة2017.

وقدم محامي الزوجة صورة من محضر تحرش الزوج بفتاة في الشارع الذي يقيم به بالبساتين وصورة محضر إثبات هجر الزوج  لمنزله ما يقرب من أكثر من عام وصورة من محضر تعدي  بالضرب أقامته الزوجة ضد زوجها.

وقالت والدة الزوجة إن ابنتها أخبرتها أن زوجها يتحسس جسد طفلته الصغيرة التي تبلغ  9 سنوات وتقول إن والدها يستغل غياب زوجته في شراء مستلزمات المنزل ويلمس أجزاء من جسدها، وطلبت الجدة أن تترك حفيدتها عندها وتعود لمسكن الزوجية بمفردها وبعودتها تشاجر زوجها معها وقام بضربها وطردها في الشارع.

قالت الزوجة وهى منهمر بالبكاء داخل المحكمة  "بهدلني وفضحني في المنطقة.. زوجي شاذ وبخاف على بنتي منه ده سبب كافي إني أسيب مسكن الزوجية خوفا علي ابنتي من والدها المدمن للمخدرات".

وأضافت إنها تزوجت زواج تقليدي ولم تعرف أن زوجها يعرف أصدقاء السوء ويشرب المخدرات عاشت حياة حزينه معه من الإنفاق عليها، ولا تحمل المسئولية وعوضها بطفله صغيرة".

وأشارت الزوجة بأن زوجها  ترك  مسكن الزوجية  أكثر من عام وكانت لا تعرف عنه شي، وحررت محضر في قسم الشرطة عن هجره  لها، وألتحقت ابنتها بالمدرسة، وعاد زوجها  وأخبرها أنه كان في الصعيد  ففرحت بشده وتخيلت أنه سيتغير، لكن ذات يوم  عقب عودتها من السوق وجدت ابنتها ترتجف وتقول "أنا خايفة أقولك تضربني".

أخبرتها ابنتها أن والدها في كل مرة تخرج زوجته لشراء مستلزمات المنزل يلمس أجزاء من جسدها، لم تتحمل حديث ابنتها ولجأت لوالدتها وشرحت لها ما حدث، وتركت ابنتها  لديها، وعادت لمسكن الزوجية  فتشاجر معها زوجها، وقام بالتعدى عليها بالضرب ولم يكتفِ بذلك بل قام بطردها في الشارع، وحررت محضر تعدي بالضرب ضده ودعوى نفقة للصغيرة.

 اقرأ أيضا

  خطة الإفلات.. حبيب العادلي والخروج من «فساد الداخلية» (مستندات)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق