شخصية زهرة فى «كفر دلهاب».. دور عمرى

الإثنين، 19 يونيو 2017 06:09 م
شخصية زهرة فى «كفر دلهاب».. دور عمرى
روجينا

قدمت شخصية من الصعب على أى فنانة تقديمها، وحققت نجاحًا كبيرًا فيها، هى شخصية «زهرة» فى مسلسل «كفر دلهاب»، واستطاعت أن تخطف الأنظار، ويشيد بها الجمهور والنقاد والعاملون فى الوسط الفنى.
 
تحرص على أن تعيش أى عمل تدخله وتجتهد فيه بشكل كبير، لتصل إلى قلب المشاهدين، وتتحدى الدور لتنجح فيه، هى نجمة وفنانة من طراز خاص، تتوحد مع شخصياتها وترتدى جلبابها، مهما تعددت وتنوعت الشخصيات، إنها الفنانة روجينا، التى كان لنا معها هذا الحوار:
 
من رشحك لدور«زهرة» فى مسلسل كفر دلهاب؟
- الترشيح جاء من المخرج العبقرى، أحمد نادر جلال، وأنا سعيدة جدًا بالعمل معه، ودورى فى المسلسل اعتبره نقلة فى تاريخى وحياتى الفنية، وأستطيع أن أقول إنه من أهم الأدوار التى قدمتها فى حياتى، إن لم يكن أهم شخصية.
 
من شجعك لخوض هذه التجربة المختلفة، خاصة أن هذه النوعية من الدراما جديدة على الجمهور المصرى؟ 
- أولًا أنا فى مسلسل «كفر دلهاب» من خلال شخصية زهرة معى مخرج كبير بحجم أحمد نادر جلال، فلا قلق إطلاقًا لأننى أثق جدًا فيه وأستفيد من توجيهاته، وقد تمنيت العمل معه والوقوف أمامه والحمد لله تحقق لى هذا الحلم، وأنا عمومًا أعشق الأدوار التى بها تحدٍ لى كممثلة، وتستفزنى، وفى «زهرة» غيرت جلدى تمامًا.
 
 بلا شك شخصية زهرة أرهقتك؟
- رغم أنها أجهدتنى كثيرًا، لأنها كما قلت هذه أول مرة نقدم دراما بهذا الشكل، فكان التحدى كبيرًا بالنسبة لى لأقدم الشخصية بشكل يليق ويتماشى مع أحداث المسلسل وما به من عقد وألغاز، ومع ذلك لم أشعر بالقلق، لأننى كنت مع مخرج متمكن وفريق عمل رائع ومتعاون.
 
كيف كان التعاون مع النجم يوسف الشريف فى المسلسل؟
- هو فنان أكثر من رائع، وله جمهور كبير ينتظر أعماله كل رمضان، ويحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا من الجمهور، وعلى المستوى المهنى، هو فنان متمكن، ويهتم بكل تفاصيل العمل، وعلى المستوى الشخصى هو إنسان محترم جدًا، يعمل للفن فقط، وليس سعيًا وراء النجومية، يعشق النجاح، ويستحق هذا النجاح الكبير الذى حققه المسلسل.
 
هل توقعت نجاح المسلسل بهذا الشكل ؟
- بصراحة كنت أعلم أن يوسف الشريف له جمهور كبير، ويحقق نجاحًا، ولكنى لم أتوقع أن يكون بهذا الشكل، لأن القصة جديدة ومختلفة، ولم تطرح من قبل فى الدراما، ومع ذلك كان رد فعل الجمهور مدهشًا، لأن يوسف قدمها بشكل رائع، وكل فريق العمل اجتهد جدًا، ونحمد الله جميعًا على هذا النجاح.
 
هل نجاح الدراما فى موسم رمضان، يكون أقوى من أى وقت آخر؟
- أكيد فى رمضان تكون نسبة المشاهدة عالية جدًا فى مصر والوطن العربى، ولذلك أهتم بدراما رمضان، لأنها تحظى بمشاهدة عالية.
 
كيف ترين تعاونك مع المنتج تامر مرسى ولأول مرة ؟
- أسعدنى جدًا التعاون معه خاصة أنه منتج لا يبخل على العمل بأى شىء، ويعرف جيدًا ما يحتاجه السوق من محتوى وأعمال درامية، وحتى لو ركزت، ستجد أن كل الأعمال الدرامية التى تنتجها شركة «سينرجى» أعمال تحمل رسالة قوية ومحترمة، وليس مجرد أعمال تقدم فى رمضان دون فكر أو محتوى، فهو فعلا يستحق أن يقال عنه عملاق الدراما المصرية بجدارة.
 
هل تخوفت من عدد الأعمال التى ينتجها تامر مرسى بأن يهتم بعمل على حساب الأعمال الأخرى؟
- لا، لم أقلق بالمعنى الكامل، لأنى أعرف منذ سنوات أنه يقدم أكثر من عمل درامى فى الموسم، ولكن عندما تعاونت معه وجدت أنه يركز فى كل تفاصيل العمل، ويعتبر أن كل مسلسل ينتجه هو المسلسل الوحيد الذى ينتجه فى الاهتمام والتركيز معه، وهو موجود دائمًا معنا فى أى وقت نحتاجه، موجود ليل قبل نهار، فهو فعلا نشيط ومحترم جدًا.
 
هل شخصية «زهرة» أشبعتك فنيًا؟
- أكيد لأنها شخصية غريبة وقوية، وكما قلت لك هذا دور عمرى، ولكن الفنان لا تشبع رغبته الفنية من التمثيل مهما قدم من أعمال درامية أو أدوار.. الفنان يعيش ويموت وهو يعشق الفن والتمثيل، وعمره ما يشبع لآخر عمره.
 
هل هذا الدور كسر لديك حاجز الخوف أو القلق من أى شخصية؟
- أكيد كسر هذا الحاجز، وأنا طول عمرى لا أخاف من الأدوار لأنى أذاكر جيدًا أى عمل وكل شخصية أقدمها قبل دخولى التصوير، ولكن هنا أصبحت أكثر جرأة وقوة فى تقبل أى شخصية تُعرض علىّ وأشعر بالتحدى فيها، وتستفزنى لأبذل أقصى ما فى جهدى لتحقق النجاح والوصول إلى المشاهد.
 
هل عرض المسلسل على قناة ON E حصريًا أزعجك وأشعرك بالقلق؟
- لا لم أقلق إطلاقًا خاصة هذا العام لأن العام الماضى عُرض لى مسلسل «الطبال» على قناة أون، أى قبل أن يتم فيها هذا التحديث والتغيير الكبير وحقق نجاحًا كبيرًا، وأعتقد أن هذا العام مجموعة قنوات أون أصبحت من أهم القنوات حاليًا فى مصر، وممكن تكون أيضًا من أهم القنوات على مستوى الوطن العربى بعدما حققته من نجاح، ودعاية المسلسل كانت كبيرة تناسب حجم العمل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة