كنت أحلم بالعمل مع المخرج العظيم أحمد نادر جلال.. وأتمنى أدخل كل بيت مصرى وعربى بفنى

أمانى كمال: دورى «مفاجأة» فى الحلقات الأخيرة من «كفر دلهاب»

الإثنين، 19 يونيو 2017 06:03 م
أمانى كمال: دورى «مفاجأة» فى الحلقات الأخيرة من «كفر دلهاب»
أمانى كمال

ممثلة شابة لديها طموح فنى أكبر من عمرها، تسعى لإثبات موهبتها بكل جهد، عشقها للفن يجعلها تتجاوز كل العقبات.

وما أن جاءتها فرصة المشاركة فى مسلسل «كفر دلهاب» حتى سارعت بالموافقة رغبة منها فى تأكيد وجودها الفنى.

فى حوارها مع « صوت الأمة»، رفضت أمانى كمال، الكشف عن شخصيتها فى المسلسل، مؤكدة أنها ستكون مفاجأة كبيرة خلال الأحداث الأخيرة من المسلسل.

 
من رشحك لدورك فى مسلسل «كفر دلهاب»؟
- المخرج الكبير أحمد نادر جلال، وأنا طول عمرى، كان عندى حلم منذ الصغر، أن أعمل مع هذا المخرج الكبير، والمبدع فى كل الأعمال الفنية التى يقدمها، ولذلك شرف كبير لى أن أتعاون معه، وأقف أمام كاميراته.
 
ماذا عن دورك فى المسلسل؟
- دورى سيكون مفاجأة كبيرة فى الأحداث، ولا أستطيع أن أقول لك الشخصية بالضبط، لأن ظهورى حتى الآن، هو فى مشهدين فقط، والمفروض أن دورى كبير، ولكن ذلك فى العشر حلقات الأخيرة من المسلسل، لأن الدور محورى وجديد بالنسبة لى.
 
هل نعتبر الدور نقطة تحول لك فى الدراما وتقديم الأدوار؟
- أكيد أتمنى ذلك، لأن الدور مهم وصعب جدًا، وسيكون هو المفاجأة فى المسلسل.
 
كيف كانت الكواليس أثناء التصوير؟
- كانت أكثر من رائعة، وبها روح الحب والتعاون الكبير بين كل فريق العمل، بداية من أصغر العاملين فى المسلسل إلى نجم العمل الفنان يوسف الشريف، وقائد الفريق بالكامل المخرج العظيم أحمد نادر جلال، لا أستطيع أن أقول كلاما يوفى حجم إبداعه وقدراته الفنية كمخرج يعرف كيف يُخرج ما يريده من الممثل الذى يقف أمامه ليظهر بأفضل شكل ممكن ويبدع فى عمله.
 
هل عرض المسلسل حصريًا على قناة واحدة يقلل من نجاحه؟
- لا، بل بالعكس المسلسل حقق نجاحًا فاق المتوقع، وأكثر ما كنا نحلم به، لأن نوعية الدراما فيه جديدة ومختلفة على المشاهد المصرى والعربى، من حيث القصة والنوعية التى يقدمها العمل من دراما الرعب والإثارة، ومعنى أن يحقق هذه النجاح الكبير، فنحن حققنا ما كنا نريده والحمد لله.
 
 تشاركين فى ثلاثة أعمال درامية من إنتاج عملاق الدراما المنتج تامر مرسى، فماذا تقولين عن ذلك؟
-أقول إنه قبل أن يكون «منتج شاطر»، وكما أطلق عليه عملاق الدراما، فهو فنان يعرف ما يقدم جيدًا من أعمال درامية بمضمون يوجه رسالة كبيرة وناجحة، ولم أشعر بأنه منتج لثلاثة أعمال، لأنه يعامل كل عمل منها على أنه الإنتاج الوحيد لديه من اهتمام وتركيز بالتفاصيل ليظهر العمل بأفضل صورة ممكنة ومتكاملة.
 
هل بدأت تضعين قدميك على خطوات ثابتة فى الأعمال الفنية؟
- الحمد لله أشعر بأنى أفضل فى كل عمل أقدمه عن الذى سبقه، وتحقيق ردود فعل جيدة مع المشاهدين، فأنا أعمل على نفسى لتحقيق ذاتى بالفن، وأتمنى أن أنال إعجاب الجمهور والمشاهدين فى كل دور أو شخصية أقدمها.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق