محافظ الشرقية: لا نقبل المساس بكرامة المواطن الشرقاوي

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:58 م
محافظ الشرقية: لا نقبل المساس بكرامة المواطن الشرقاوي
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - سها الباز

اكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، بأنه لا يقبل المساس بكرامة المواطن الشرقاوي ويسعى جاهدًا لحفظ كرامته ومكانته.

وأضاف «سعيد»: أن الاهتمام بحل مشاكل المواطنين وتلبية طموحاتهم تقع على اولويات عمل الجهاز التنفيذي، مشيرًا بانه قد إصدار تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بالنزول للشوارع والميادين العامة وتنظيم حملات يومية لرفع الاشغالات والباعة الجائلين وفتح الشوارع العامة والرئيسية أمام حركة المواطنين وعبور السيارات وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة.

وفي هذا الاطار قامت رئاسة مركز ومدينة  فاقوس بتنفيذ حملة مكبرة بقيادة رئيس المدينة وبحضور شرطة المرافق وقسم الاشغالات لمتابعة الاشغالات في الشوارع لظروف شهر رمضان الكريم والاستعداد لعيد الفطر المبارك تلاحظ قيام بعض المحال التجارية بالتجاوز والتعدي على حرم الطريق مما يتسبب في غلق الشارع وتعطيل حركة المرور.

وانطلقت الحملة من شارع النقراشي، والشوارع المجاورة، وتحديدًا أمام محل الكعكي والسابق غلقه  بمدينة فاقوس، لتعديه على حرم الطريق، إلا أن صاحب النشاط عاود بتكرار المخالفة.

 
وأثناء قيام الحملة بتنفيذ أعمالها للتعامل بشكل قانوني مع صاحب النشاط المخالف قام أحد العاملين بإعتراض الحملة وحاول إثارة المارة، مما إضطر رئيس المدينة بإصدار أوامره لشرطة المرافق بالتعامل معه و اصطحابه، لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، وتم إخلاء سبيله في نفس اللحظة وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة .

وتجدر الإشارة إلى أن المواطن صاحب الواقعة قد خرج على شاشة احدى برامج التوك شو، مؤكدًا: أنه مخالف ويستحق إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله و أن رئيس المدينة و المشاركين في الحملة يؤدون واجبهم على الوجه الأكمل.

اقرا ايضا

تخصيص قطعة أرض أملاك دولة لإقامة وحدة مرور في مدينة صان الحجر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق