في أقل من 24 ساعة.. مباحث قصر النيل تعيد سيارة دبلوماسية مسروقة

الأحد، 18 يونيو 2017 07:01 م
في أقل من 24 ساعة.. مباحث قصر النيل تعيد سيارة دبلوماسية مسروقة
مديرية أمن القاهرة
دينا الحسيني

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في أقل من 24 ساعة في إعادة سيارة هيئة بلوماسية مخصصة لرئيس بنك الاستثمار الدولي بعد سرقتها من منطقة الزمالك.

وحصلت «صوت الأمة» على التفاصيل الكاملة، حيث قال مصدر أمني، إنه بتاريخ 15 من الشهر الجاري ورد بلاغ إلى المقدم وائل الشموتي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل من عمرو محمد إبراهيم عبد الغني 41 سنة سائق ببنك الاستثمار الأوروبي ومقيم إمبابة، وأبلغ عن سرقه السياره رقم أ 77/131 هيئه دبلوماسيه ماركة bmw موديل  2011 مخصصة  لكريستوف لوسيه رئيس بنك الاستثمار الأوروبي الكائن بأبراج النيل سيتي، ومقيم في شارع شجرة الدر بالزمالك.

وأضاف السائق في بلاغه، أنه اعتاد ركن السيارة يوميا بجراج خاص بشارع الصالح أيوب وفي يوم البلاغ الصبح توجه لإحضار السيارة لم يجدها، متهما السايس.

ووجه اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث ضم كل  النقيب إسلام عز والنقيب محمد حنفي والنقيب عمرو مزيون معاوني مباحث القسم برئاسة العميد حاتم البيباني رئيس قطاع الغرب والعقيد محمد الشرقاوي مفتش مباحث الغرب.

تمت إعادة مناقشة السائق مقدم بالبلاغ وسايس الجراج وأثناء السير في البحث أكدت التحريات أن أحد العاملين السابقين بالجراج وراء الواقعة حيث تبين أن المدعو أحمد محمد عبد المجيد مواليد 1984 عاطل ومقيم بالعمرانية عمل منذ خمس سنوات لمدة شهر واحدة بالجراج وتركة لسوء سلوكه، وأنه سابق ضبطه في قضيتين سرقة في 2003 و2011، وأنه على علم بمداخل ومخارج الجراج وأماكن خزينة حفظ المفاتيح الخاصة بالسيارات التي تنتظر بالجراج وتم ضبط المتهم بمنزلة  وبمواجهته اعترف بسرقة السيارة وأرشد عنها وتم تسليمها إلى البنك ووجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتقنين الإجراءات وعرض المتهم علي النيابة التي قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

622d2172-8608-4226-820d-68210cf9b575

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة