طوارئ بالجيزة استعدادا لعيد الفطر

الأحد، 18 يونيو 2017 12:39 م
طوارئ بالجيزة استعدادا لعيد الفطر
محمد كمال الدالي
محمد الزيني

الدالي: تأمين احتياجات المواطنين من السلع بالمجمعات والمنافذ التموينية

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة: أن هناك رقابه مكثفة على كافه الأسواق الموجوده بدائرة المحافظة، حيث يتم تمشيطها من السلع مجهوله المصدر أو المنتهية الصلاحية.

وأضاف: انه تم التنسيق مع شركه الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، لزياده السلع المعروضه من خلال 60 مجمع استهلاكي على مستوى المحافظة، و 115 سياره متنقله لتأمين احتياجات المواطنين من السلع.
 
وأشار انه تم الاتفاق مع الشركة المصرية لتجارة الجملة على زيادة الارصده والمعروضات من كافه السلع الغذائية التي تصرف للبداليين التموينين، من خلال 1640 تاجر تمويني و280 منفذ تابع لمشروع جمعيتي.
 
وأوضح: أن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، يقوم بتوفير احتياجات المواطنين، من خلال المنافذ الثابتة والمتنقله بأسعار مناسبة، وكذلك المنافذ التابعة لوزارة الداخلية.
 
وأكد الدالي على وقف جميع اجازات الأطباء البيطريين، والعاملين بالمجازر، وتكثيف الحملات على محلات الجزارة، واسواق بيع الأسماك المملحة والمدخنة والمنتجات الحيوانية وشوادر بيع اللحوم، وثلاجات الحفظ، لضمان سلامة المنتجات للاستهلاك الأدمي.
 
وكلف المحافظ، رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، سرعة تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء بالشوارع والميادين وكورنيش النيل، والحدائق العامة، وغسيل التماثيل والشوارع الرئيسية بنطاق أحياء المحافظة، وتجهيز حملة مركزية للطواريء مكونة من عمال وعدد 2 لودر، وعدد 10 سيارة نقل كبير، و 5 سيارة نصف نقل و2 سيارة مياة، و 2 سيارة شفط لمواجهة حالات الأزمات والطواريء.
 
وقال عزت الخرصه رئيس هيئة النظافة: استمرار عمال النظافة العامة، بنطاق أحياء المحافظة، بنظام الورديات مع الاهتمام والتركيز علي دور العبادة وساحات الصلاة، والحدائق، والمتنزهات.
 
وإلغاء الإجازات للعمال، والسائقين، والمشرفين في قطاعات النظافة، والحدائق، والجراجات، والورش، ومجمع القمامة، ومحطات مناولة الوراق، والمريوطية وتم التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة والأحياء، لاستقبال الشكاوي من خلال الخط الساخن 16809 خلال فترة إجازة العيد.
 
اقرأ أيضا ..
 

محافظة الجيزة : مجازاة 15 مسؤول بالتنظيم والطرق والإشغالات

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق