ماذل لو استسلم كوليبالي وطلب العودة للأهلي (تقرير)

الإثنين، 19 يونيو 2017 05:45 ص
ماذل لو استسلم كوليبالي وطلب العودة للأهلي (تقرير)
كوليبالي
كتب أحمد مسعود

أعلن اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبو ريدة، في أكثر من مناسبة دعمه للنادي الأهلي أزمته مع الهارب كوليبالي.

كان آخر هذه المواقف عندما أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية اتخذت قرارا بعدم إرسال البطاقة الدولية للاعب الإيفواري الهارب، فى حالة طلبها من جانب أى نادٍ أو اتحاد في العالم.

وقال عبد الغنى، إن كوليبالى متعاقد مع الأهلى ولا يزال عقده ساريا، ولن يتم إرسال البطاقة الدولية للاعب إلا بموافقة النادى الأهلى وفقا للوائح والقوانين، مؤكدا أن اتحاد الكرة لن يتخاذل فى حقوق أى نادى مصرى فى قضايا دولية.

الأيام الماضية شهدت العديد، من التقارير الصحفية التي تتحدث عن ماذا سيفعل النادي الأهلي كي يضمن حقوقه في اللاعب، الذي لجأ خلال الأيام الماضية لعدد من التصرفات التي تظهر ضعفه أمام موقف الأهلي.

ومع إغلاق الطرق كافة أمام اللاعب، نطرح السؤال الأهم، ماذا لو أعلن كوليبالي استسلامه، وطلب الصفح من الأهلي والعودة للقلعة الحمراء التي رفضت من قبله العديد من اللاعبين الهاربين رغم ندمهم وأبرزهم عصام الحضري.

مصادر أكدت أن اللاعب قد يطلب الصفح من الأهلي حتي لو علي سبيل الدبلوماسية من أجل الحصول علي حريته الكروية والبطاقة الدولية، وهو ما سيواجهه الأحمر بعدد من الإجراءات، أولها تجميد اللاعب، وخصم مستحقاته المالية كاملة.

وأوضحت المصادر أن اللاعب لن يخوض أي تدريب مع الفريق الأول، مشددة علي أن الأهلي لن يسمح بخسارة المعركة أدبيا وماديا، حتي لا يكون الموقف مقدمة لسلسلة "هروب" بين اللاعبين خلال الأيام القادمة، لاسيما أن حزم الأهلي مع الهاربين من قبل كان رادعا لأي لاعب يفكر في نفس المصير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق