15 دقيقة روسيا تضيع هدفين محققين فى مواجهة نيوزيلندا (فيديو)

السبت، 17 يونيو 2017 05:24 م
15 دقيقة روسيا تضيع هدفين محققين فى مواجهة نيوزيلندا (فيديو)
مباراة روسيا ونيوزيلندا
كتب عبدالعزيز طارق

 

مرت 15 دقيقة ومازال التعادل السلبى قائماً فى المباراة الافتتاحية ، والتى تجمع بين منتخب روسيا ونظيره نيوزيلندا على استاد كريستوفسكي بمدينة بطرسبرج ، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من مسابقة كأس العالم للقارات، والمقامة حالياً فى روسيا.

بدأ ستانيسلاف تشيرتشوف المدير الفنى للمنتخب الروسي بتشكيل مكون من: أكنفييف فى حراسة المرمى، فاسين، دجيكا، بولوز، جلوشكاف، سمولكوف، فيدور، جولوفين، زيركوف، ساميدوف، إيروخين.

وبدأ الأمريكى أنتونى هودسون، المدير الفنى لمنتخب نيوزيلندا بتشكيل ضم كلاً من: مارينوفيتش فى حراسة المرمى، واين، بوكسال، بارابوسيس، ماكلينجش، روخاس، توماس، كولفي، سميث، دورانتي، وود.

بدأت أحداث الشوط الأول بصافرة كولومبية أطلقها فيلمار رولدان ، وسط ضغط متوقع من جانب أصحاب الأرض.

فى الدقيقة 3 شهدت تسدية قوية من جانب الروسى جولوفين ولكن تصدى لها حارس مرمى منتخب نيوزيلندا.

وفى الدقيقة 6 نفذ فيكتور فاسين كرة رائعة بالرأس كادت أن تسفر عن أول أهداف اللقاء لولا اعتراض القائم للكرة واخراجها بعيداً من دفاع نيوزيلندا.

وشهدت الدقيقة التاسعة اضاعة ديمترى بولوز لهدف أخر محقق لصال روسيا ، بعد أن سدد الكرة بأطراف قدمه لولا تصدى لها الدفاع وقام باخراجها من امام خط المرمى.

وفى الدقيقة 12 أضاع المدفاع سميث كرة لصالح نيوزيلندا ، تجاوزت الحارس بامامن فى أول ظهور للاعبى منتخب الضيوف.

وفى الدقيقة 15 طالب لاعبى منتخب روسيا  الحكم بركلة جزاء الا أن الحكم فيلمار رولدان لم لم يطلق صافرة تعلن عن ركلة جزاء لصال روسيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق