مدير أمن القاهرة: مستمرون في تأمين المنشآت الحيوية.. وضبط 12 متهما

الجمعة، 16 يونيو 2017 06:57 م
مدير أمن القاهرة: مستمرون في تأمين المنشآت الحيوية.. وضبط 12 متهما
اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهره اثناء الجولة
دينا الحسيني

شهدت شوارع وميادين العاصمة حالة من الهدوء الأمني مع انتشار مكثف لقوات الأمن المركزي وضباط أمن القاهره منذ الصباح وحتى قبل دقائق من انطلاق مدفع الأفطار.

وقال اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، إن العاصمة  تحت السيطرة الأمنية و قوات الشرطة منتشرة في الشوارع وشهدت اليوم هدوء للحالة الأمنية وكذا شهدت الشوارع سيولة مرورية مع تواجد ضباط المرور بالشوارع والإشارات فيما تم  التصدي لتجمعات بسيطة بأنحاء متفرقة بالعاصمة حاولوا رفع لافتات تنديد باتفاقية ترسيم الحدود وكانوا في طريقهم لميدان التحرير وألقت القوات القبض على 6 منهم حاولوا  التظاهر برمسيس تجاه شارع عرابي وثلاثة بمسجد الفتح و2 بشارع شمبليون تجاه شارع طلعت حرب وضبط آخر بشارع صقر قريش بمنطقة البساتين.

وأضاف مدير الأمن، أنه قام واللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة وبعض القيادات  بالمرور على الأماكن الحيوية والشرطية ودور العبادة عقب صلاة الجمعة وأنهم مستمرون في الجولة حتى ما بعد الأفطار.

19105702_1289753527790674_4923707934421127934_n
 

 

وأشار أنه تم نشر خدمات ملاحظة حالة بالعاصمة خاصة بمنطقة التحرير وطلعت حرب ومستمرون على مدار الساعة  مع نشر أكمنة حدودية بين القاهرة والمحافظات المتاخمة لها.

وأكد عبد العال، أنه طالب الضباط في الخدمات الأمنية باليقظة مع توسيع دائرة الاشتباه والتأكيد على نشر خدمات الشرطة السريين من الإدارة العامة لمباحث القاهرة لضبط الخارجين على القانون وكل ما قد يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق