أمانات مستقبل وطن تستكمل نشاطها خلال شهر رمضان

الجمعة، 16 يونيو 2017 03:44 ص
أمانات مستقبل وطن تستكمل نشاطها خلال شهر رمضان
حزب مستقبل وطن
سامى سعيد

شهدت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحاقظات سلسلة من الاحداث والفاعليات استكملا لنشاط الجزب خلال شهر رمضان حيث نظم حزب مستقبل وطن بمركز إدكو بمحافظة البحيرة ندوة كبري عن المشاركة الإجتماعية والتكافل الإجتماعي وهي الندوة التي تنظمها جميع هيئات مكاتب حزب مستقبل وطن في نفس التوقيت علي مستوي الجمهورية.
 
وقد قدم للندوة أحمد خميس أمين العمال بالحزب، وبدأت الندوة بأيات من الذكر الحكيم ثم تحدث المهندس شلبي الشيخ مرحبًا بالحضور، ثم تحدث الدكتور مصطفي العسقلاني أستاذ التاريخ وأمين التدريب والتثقيف بالحزب ثم صفاء سعد مغازي مدرب التنمية البشرية ثم الشيخ فتحي وهيب رئيس لجنة الفتوي بالأسكندرية، واختتم اللقاء بتكريم الشيخ أحمد عنبر وصفاء مغازي
 
مستقبل وطن بالقليوبية يفتتح عدد من منافذ السلع الغذائية بأسعار مخفضة 
 
قامت منافذ السلع الغذائية التى دشنها حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية بتوزيع لحوم ودواجن بأسعار مخفضة للمواطنين إلى جانب السلع الغذائية الرئيسية وقد لقيت إستحسان المواطنين وشهدت اللحوم والدواجن إقبال جيد من مواطنى القليوبية.
 
يأتى ذلك فى إطار حملة قومية بعنوان " بقوة شعبها مصر تقدر " لرفع بعض الأعباء عن كاهل المواطن المصرى وترجمة حقيقية للتواصل مع الشارع والمساهمة الإيجابية في حل القضايا الهامة والمحورية التى تمس المواطنين.
 
أمانة المرأة «مستقبل وطن» بالبحيرة تُنظم ندوة عن التكافل الاجتماعي بين الناس
نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة برئاسة مني الباهي أمينة المرأة علي مستوي المحافظة ندوة عن التكافل الاجتماعي بين الناس.
تم تناول الموضوع من منظور الدين الاسلامي الحنيف والدين المسيحي وكان يحاضر في تلك الندوة الشيخ رمضان عبد الحفيظ، والقس تادرس تادرس كاهن كنيسة العذراء.
 
حضر الندوة شريف فهمي أمين عام أمانة بندر دمنهور ورفيق نادر أمين مساعد حزب مستقبل وطن على مستوي المحافظة والمهندس عمرو عمران أمين مساعد حزب مستقبل وطن على مستوي المحافظة وناديه الطحان أمين مساعد حزب مستقبل وطن على مستوي بندر دمنهور والدكتورة داليا هندي أمين مساعد حزب مستقبل وطن علي مستوي قطاع غرب الدلتا وبحضور لفيف من قيادات الحزب واعضائه والشخصيات العامة والمجتمعية في دمنهور.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق