المراكز الطبية المتخصصة: أجهزة لـ «أورام السلام» بـ400 ألف من التبرعات لعلاج 30 ألف حالة سنويا

الأربعاء، 14 يونيو 2017 09:29 م
المراكز الطبية المتخصصة: أجهزة لـ «أورام السلام» بـ400 ألف من التبرعات لعلاج 30 ألف حالة سنويا
الدكتور أحمد محيى قاصد
هيثم الشرقاوي

قال الدكتور أحمد محي قاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إنه تم تجهيز مركز أورام السلام بشكل كامل وتم شراء عدد من الأجهزة الطبية، ومن بينها شراء جهاز laminar flow لتحضير العلاج الكيماوي وقيمته 160 ألف جنيه، وجهاز تردد حراري لعلاج أورام الكبد و الرئة قيمته 90 ألف جنيه، وجهاز ملحق بجهاز المنظار لأورام الشرج قيمته 175 ألف جنيه، وذلك من تبرعات العام الماضي.

وأضاف، محي في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة»، متوسط التردد الحالات على مركز أورام السلام 30 ألف حالة، بالإضافة إلى 3 آلاف حالة جديدة سنويا.

وأكد رئيس الأمانة، أن 70٪‏ من الحالات التي تتردد على المركز من غير القادرين و يتم إصدار قرارات العلاج لهم على نفقة الدولة من خلال المركز، وباقي الحالات تأمين صحي ومرضى فلسطينيين.

وأشار إلى أن المركز تابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة يخدم مناطق شرق القاهرة، القليوبية، الإسماعيلية، السويس والشرقية، ويقع في طريق مصر إسماعيلية مدينة السلام.

وطالب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بالتبرع لمركز أورام السلام، وقال يمكن التبرع بالمركز أو من خلال البنك المركزي حساب رقم 9/450/85533/0 باسم مركز أورام السلام.

 

10

 

 
1
 
2
 
3
 
4
 
5

 

6
7
 

 

8

 

9

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق