مقتل العشرات من «داعش» في قصف للطيران العراقي

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 10:36 م
مقتل العشرات من «داعش» في قصف للطيران العراقي
داعش

واصل الطيران العراقي والتحالف الدولي قصف مواقع تنظيم(داعش) الإرهابي، مما أسفر عن مقتل العشرات من الإرهابيين وتدمير سيارات مفخخة ومواقع وأسلحة وعتاد للتنظيم.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الجمعة، أن طيران التحالف الدولي نفذ عشر طلعات جوية في مناطق هيت والرمادي بالأنبار والموصل في نينوي، أسفرت عن مقتل العديد من الإرهابيين وتدمير أحد عشر موقعا قتاليا وأسلحة وعتاد وجسرين في "هيت" يستخدمهما داعش لنقل مواد التمويل والتنقل، وورشة لتفخيخ السيارات.. كما نفذ طيران الجيش العراقي 30 طلعة جوية بمختلف قواطع العمليات ضد داعش ولإسناد القوات البرية العراقية.

وأشارت إلى أن القوة الجوية وطائرات التحالف الدولي دمرت ثماني سيارات مفخخة لداعش وأحبطت هجوما يستهدف القوات العسكرية بمناطق البوفراج وجسر الجرايشي وجسر فلسطين شمالي مدينة الرمادي بالأنبار.

وفجرت قوة من فرقة الرد السريع بالشرطة الاتحادية 43 عبوة تحت السيطرة تحتوي على نترات الأمونيا، وتفككت 14 عبوة ناسفة وستة براميل ناسفة في منطقة "حصيبة" شرقي الرمادي.. كما فجرت قوة تابعة لقيادة عمليات الجزيرة 25 عبوة ناسفة وطهرت أبراج الضغط العالي الحهربية لمسافة 1000 متر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق