عصابات الخطف الفشنك.. مصدر أمني: «فتيات حلوان» هربن من بيوتهن

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 01:29 م
عصابات الخطف الفشنك.. مصدر أمني: «فتيات حلوان» هربن من بيوتهن
فيس بوك
أحمد أبوالحسن

نفى مصدر أمني ما تم تداوله عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وجود عصابات لخطف الفتايات بمدينة حلوان وضواحيها كما يشاع.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الحقيقة التي ظهرت بعد فحص البلاغات المقدمة من أهالي المختفين والتوصل لبعضهم، أكدت أن الفتيات المبلغ باختفائهن هربن بإرادتهن ولم يتم اختطافهن من عصابات .

وتابع المصدر، أن الفتيات يعانين من مشاكل أسرية، وهذا ما أثبتته التحريات ومناقشة بعض الذين تم التوص إليهن بعد بلاغات أهاليهن.

وأوضح المصدر  أن الفتاة هاجر، 17 سنة، والمقيمه بمنطقة العزبة البحرية، والتي أشيع اختطافها عن طريق شخص كان على خلافات مالية مع والدها، ونشرت قصتها في مواقع إخبارية، من وحي الخيال وليس لها أساس من الصحة، وأن الفتاة كانت مختبئة بمنزل إحدى صديقاتها نظرا لوجود بعض المشاكل العائلية.

وأضاف المصدر عن المختفية شيماء، أنها ليست مختطفة، وأن هناك بعض المشاكل العائلية التي أدت إلى تركها للمنزل، وأن خروجها من منزلها في تلك الساعات المتأخرة كان بدافع الهروب وليست لشراء دواء من إحدى الصيدليات بمدينة حلوان.

وتابع أن المختفية كان آخر ظهور لها على موقع التواصل“WhatsAp” عقب إعلان أهلها اختفاءها بساعة، ما ينفي وجود شبة الخطف، وأن مباحث حلوان بقيادة المقدم وائل عرفان، قد تمكنت من الوصول إلى حل وإقناعها بالرجوع إلى منزلها وإنهاء حالة الجدل والبلبة في شوارع المدينة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة