تجديد حبس ربة منزل وخادمة لاتهامهما بقتل عامل في دار السلام

السبت، 10 يونيو 2017 01:19 م
تجديد حبس ربة منزل وخادمة لاتهامهما بقتل عامل في دار السلام
حبس - أرشيفية
تهانى الحمايدة

جدد قاضى معارضات محكمة جنح دار السلام، حبس ربة منزل، وخادمة، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل عامل لابتزازهما، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث.
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمتين «هـ. ك»، ربة منزل، و«أ. س»، خادمة، أخذتا مبلغ مالي من المجني عليه، مقابل رده بفائدة، لمرورهما بأزمة مالية، ووافق المجنى عليه، وطلب منهما التوقيع على إيصالات أمانة، لضمان حقه، وخوفا من التهرب منه من السداد، وبعد أن فاقتا من الضائقة المالية سددتا المبلغ المستحق وفوائده، وعندما طالبتا الإيصالات من المجنى عليه، رفض وساومهما بمعاشرتهما جنسيا أو تقديم الإيصالات إلى الشرطة وحبسهما.
 
وأضافت التحقيقات، أن المتهمين قررتا الانتقام منه، وقاما بالاتصال هاتفيا بالمجني عليه بالموافقة على طلبه، مقابل أخذ إيصالات الأمانة، وعند وصول المجني عليه إلى المنزل، قامت المتهمة الثانية بضربه على رأسه بسلاح أبيض «سكين»، وسقط غارقا فى دمائه، وتمكنت المتهمة الأولى من أخذ الإيصالات الخاصة بهما من الحافظة، وفرا بالهرب.
 
ترجع الواقعة، عندما تلقى المقدم حسام عبدالعال، رئيس مباحث دار السلام، بلاغا من سائق، بالعثور على جثة عامل مصنوعات جلدية غارقا فى دمائه، ومصاب بجرح قطعى فى الرأس، وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وبالفحص تبين أن مرتكبى الواقعة «هـ. ك»، ربة منزل، «أ. س»، خادمة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة، تم القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفتا بارتكاب الجريمة، وبالتحري تبين أن المجنى عليه ابتزهما بإيصالات أمانة ومساومتهما إما معاشرتهم أو حبسهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق