أمن القاهرة يوزع 3 الآف كرتونة سلع غذائية على المواطنين بمناسبة نصف رمضان

السبت، 10 يونيو 2017 12:58 م
أمن القاهرة يوزع 3 الآف كرتونة سلع غذائية على المواطنين بمناسبة نصف رمضان
أمن القاهرة يوزع 3 الآف كرتونة سلع غذائية على المواطنين
أحمد أبوالحسن

استكملت مديرية أمن القاهرة، تفعيل الدور المجتمعى لرجال الشرطة، وذلك عن طريق تخصيص عدد من سيارات الشرطة التابعة للمديرية، بقصد توزيع المنتجات والسلع الغذائية الأساسية التى تم إعدادها بمعرفة شركة «أمان» للمنتجات الغذائية على المواطنين بمناسبة النصف من شهر رمضان، وذلك فى عدد من المناطق والأحياء الشعبية.

ونجح رجال الشرطة فى توزيع 3000 كرتونة تشمل كل السلع الغذائية على عددٍ من المواطنين بالمجان بمناطق أخرى غير التى سبق التوزيع بها، حيث شملت مناطق «عين الصيرة، والسيدة زينب، والمطرية، والزاوية الحمراء»، بالإضافة إلى توزيع عدد آخر من تلك الكراتين على دور رعاية الأيتام.

ومن جانيه، كلف اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القيادات الأمنية للإشراف ميدانيا على توزيع تلك السلع لضمان وصولها للأسر الأكثر احتياجا لتحقيق الهدف منها في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، بالإضافة لتخصيص سيارات أخرى لتوصيل تلك السلع لدور رعاية الأيتام.

شارك فى عملية التوزيع ضباط إدارة الإعلام والعلاقات، وضابطات قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية، وتم تخصيص أماكن لتوزيع السلع على ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

وأعرب المواطنون ومسئولو دور الأيتام عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية لتحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معهم فى تلك المناسبات.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وفى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وتنفيذا للاستراتيجية الأمنية التى تهدف بأحد أهم محاورها إلى تدعيم أواصر العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، حيث وزعت المديرية مع حلول شهر رمضان المبارك كميات من السلع الغذائية على المواطنين بعدد من المناطق والأحياء الشعبية تفعيلاً لأطر التواصل الإيجابى مع المواطنين خاصةً فى المناسبات الدينية والاجتماعية.

IMG_٢٠١٧٠٦٠٧_١١١٦٣٤
 
IMG_٢٠١٧٠٦٠٧_١١١٧٥٥
 
17 (1)
 
18
 
16
 
7
 
3-2
 

إقرأ ايضا

بدء أولى جلسات إعادة محاكمة صفوت الشريف في «الكسب غير المشروع»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق