تجديد حبس موظف لتقاضيه رشوة بالجيزة

السبت، 10 يونيو 2017 12:41 م
تجديد حبس موظف لتقاضيه رشوة بالجيزة
رشوة - أرشيفية
تهانى الحمايدة

 
جدد قاضي معارضات محكمة الجيزة حبس موظف بحي شمال الجيزة 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتقاضي رشوة من المواطنين مقابل التغاضي عن مخالفات وعدم تحرير إشغال طريق لهم.
 
ترجع الواقعة عندما تقدم" م . ح " ببلاغ إلى هيئة الرقابة الإدارية يتهم "ا . ب . س " موظف بقسم الإشغالات بحي شمال الجيزة، بطلب رشوة منه10آلاف جنيه مقابل عدم تحرير محاضر له أثناء قيامه بوضع بعض معدات البناء أمام إحدي العقارات.
 
 
وأضاف المجني عليه أنه كان يحاول بناء سلم وسقف للعقار الذي يقيم به، مما دفعه إلي إحضار المعدات المستخدمه في ذلك لاستكمال البناء به، ولكنه فوجىء بالمتهم باعتباره مسؤول بقسم الإشغالات بالحي يهدده بتحرير محضر مخالفة له، معلل ذلك بأن وضع هذا المعدات أمام العقار يعتبر إشغال للطريق العام، وطلب منه رشوة، فاعطاه 2000 جنية من أصل المبلغ، وتوجه بعدها إلى هيئة الرقابة الإدارية وقام بتحرير محضر بما حدث.
 
تم وضع خطة أمنية للإيقاع بالمتهم تتمثل في ضبطه أثناء تقاضيه باقى مبلغ الرشوة، وفى الميعاد المتفق عليه تم وضع كاميرات مراقبة بملابس المجني علي، وتسليمه مبلغ 6000 آلاف جنيه من خزينة هيئة الرقابة الإدارية وتصوير أرقامهم، وبعدها توجة لمقابلة المتهم على أحد المقاهي، وتم ضبطه فور تلقيه الرشوة، وبمواجهته اعترف بارتكابه أكثر من واقعة خلال الفترة الماضية على هذا النحو، حيث أنه يطلب من المواطنين مبلغ 10 آلاف جنيه لعدم تحرير محاضر مخالفات لهم.
 
اقرأ ايضا
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة