«مرسي» يطالب بمساواته بـ«مبارك» في نقله لمركز طبي لإجراء فحوصات

الخميس، 08 يونيو 2017 12:04 م
«مرسي» يطالب بمساواته بـ«مبارك» في نقله لمركز طبي لإجراء فحوصات
محمد مرسي
علاء رضوان

قال المحامى وائل ناصر، عضو هيئة الدفاع عن الرئيس المعزول محمد مرسي، أنه أثناء حضوره بالأمس جلسة محاكمة موكله الرئيس الأسبق محمد مرسي فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«قضية الهروب من سجن وادى النطرون» لم يظهر بصحة جيدة و طلب أكثر من مرة التحدث لهيئة المحكمة دون جدوى .

وأضاف «ناصر» فى تصريح لـ«صوت الأمة» أن هذا الأأمر اضطر الرئيس الأسبق محمد مرسي، أن يشتكى إلي باقي المودعين في القفص المجاور له بإنه «قد تعرض ومنذ تاريخ زيارة أسرته يوم الأحد ٤ يونيو ٢٠١٧ إلي حالتين إغماء وغيبوبة سكر كاملة» دون رعاية طبية تليق بحالته الصحية وقال «أنه ممتنع عن تناول الطعام في ما عدا المعلبات منها وأنه ممتنع وليس مضرباً» .

وأشار المحامى وائل ناصر إلى أن محمد مرسى طلب من هيئة الدفاع عنه التقدم ببلاغ إلي النائب العام لإتخاذ الاجراء اللازم وطلب نقله إلي مركز طبي خاص علي نفقته الشخصية لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لمتابعة حالته الصحية، وردد قائلا: «أليس مرسى كان رئيسا لمصر كما كان مبارك من قبل» فى إشارة لعلاج مبارك فى المركز الطبى بالمعادى .

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين، أجلت أمس نظر إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، و26 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام السجون»، وذلك إلى جلسة 12 يونيو.

اقرأ أيضًا..

عاجل.. حيثيات قبول طعن 215 متهما بـ«كتائب حلوان» على إدراجهم في قوائم الإرهاب

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة