«المحاربين القدماء» تعاين منازل أسر الشهداء بالأقصر لتطويرها مستقبلا

الخميس، 08 يونيو 2017 12:27 ص
«المحاربين القدماء» تعاين منازل أسر الشهداء بالأقصر لتطويرها مستقبلا
جمعية المحاربين القدامي بالأقصر تعاين منازل أسر الشهداء لتطويرها
الأقصر – أحمد مرعى

تتسابق جمعية المحاربين القدماء لرعاية أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بجنوب الصعيد، وذلك عبر التطوير والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأسر الشهداء، حيث قام فرع الجمعية بمعاينة عدد من منازل أسر الشهداء بمحافظة الأقصر وذلك لوضع جدول زمني للانتهاء من رفع كفاءة هذه المنازل وذلك بالتعاون مع رؤساء المدن بالمحافظة.

وبدأ وفد الجمعية الذى ضم العقيد صلاح حسن المستشار العسكري لمحافظة الأقصر والمقدم محمود ياسين رئيس جمعية المحاربين القدماء بجنوب الصعيد وفريق من الأطباء ومدير الإدارة الهندسية باسنا بمعاينة منازل أسر الشهداء بمركز إسنا 13 منزلا من أصل 34 على مستوى المحافظة، وسط فرحة عارفة من أسر الشهداء.

وأوضح  رئيس الجمعية بجنوب الصعيد – في بيان صحفي - أنه تنفيذًا لتوجيهات القيادة العامة في إعانة ورفع المعاناة عن أسر الشهداء عرفانًا بما قدموه من تضحية لهذا الوطن، مشيرا بأنه تتم المعاينة بالتعاون مع المجالس المحلية تحت رعاية محافظ الاقصر محمد بدر، وذلك  لاستخراج تقارير المعاينة وعمل بحث اجتماعي بالجمعية، لصرف المبالغ التي سيتم التصديق عليها بالمقر الرئيسي بالقاهرة لعمل ترميمات لمنازلهم.

واكد المستشار العسكرى بالمحافظة بانه تم تجهيز فريق طبي متكامل من قبل المحافظة للكشف على أسر الشهداء وتوفير الرعاية الصحية الكاملة لهم خلال الزيارة وذلك للاطمئنان عليهم، مضيفا بأنه تم الاستماع إلى مشاكل ومطالبهم.. وجار العمل على حلها.

 

اقرأ أيضا:

محافظ الأقصر يبحث إقامة بطولة مصر الدولية الثالثة للقفز بالمظلات (صور)

الهلال الأحمر يقيم خيمة رمضانية بأبي الحجاج بالأقصر

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة