أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017

الأربعاء، 07 يونيو 2017 10:50 م
أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017
كاس القارات روسيا 2017
كتب أحمد مسعود

شهدت أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017، العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها اتحاد الكرة يبيع عقد الرعاية بـ850 مليون جنيه.

 

«صوت الأمة» تنشر أهم أخبار الرياضة اليوم اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017.

تعرف على مواعيد مباريات كأس القارات بروسيا 2017

بدأ العد التنازلى لانطلاقة أولى مباريات بطولة كأس العالم للقارات، والتى تقام حالياً فى روسيا خلال الفترة من 17 يونيو الجارى حتى 2 يوليو المقبل 2017.

 

بالفيديو.. كأس دوري الأبطال الـ12 تزين متحف ريال مدريد

قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، وضع كأس دورى أبطال أوروبا التى توج بها الفريق الملكى، مؤخرا على حساب يوفنتوس الإيطالى فى متحف النادى.

 

الننى ورمضان صبحى ينتظران قرعة الدورى الإنجليزى

أعلن الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، سحب قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعاء المقبل، والتى ستحظى باهتمام الجماهير المصرية في ظل تواجد الثنائي المصري محمد الننى ورمضان صبحى مع ناديي آرسنال وستوك سيتى.

 

ليفربول يحدد 3 بدائل حال الفشل في ضم محمد صلاح.. تعرف عليهم!

حدد فريق ليفربول، الإنجليزي، 3 لاعبين للتعاقد مع أحدهم حال فشل ضم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وروما الإيطالي، وهم دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألماني وكيتا نجم لاتسيو الايطالي، وجيلسون مارتينز، جناح سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

مران الزمالك.. غياب دونجا وجنش وستانلى ومايوكا وعودة "الحاوى"

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام عقب المباراة الأخيرة 

 

أبو جبل يجتمع بمرتضى منصور لحل أزمة مستحقاته المتأخرة

يعقد محمد أبو جبل حارس سموحة والزمالك السابق جلسة حالياً مع مرتضى منصور رئيس الزمالك، للتفاوض من أجل إيجاد آلية يحصل من خلالها على مستحقاته المتراكمة لدى نادى الزمالك على مدار الـ3 سنوات التى لعبها بقميص النادى 

 

مفاجأة.. اتحاد الكرة يبيع عقد الرعاية بـ850 مليون جنيه

فجر مصدر مسئول باتحاد الكرة عن أن مجلس الإدارة قرر رفع سقف الطموح الخاص بعائد عقد الرعاية الجديد ليصبح 850 مليون جنيه مصري في الفترة المقبلة ولمدة خمس سنوات جديدة.

 

زيدان يضع كل الاحتمالات حول مستقبل موراتا

 

يبحث المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز احتياجات الفريق في الموسم المقبل من أجل المنافسة علي كل الألقاب.

 

محمد صلاح أفضل صاحب أداء فردي مع روما هذا الموسم

توج محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، بلقب صاحب أفضل أداء فردى مع روما الايطالى فى موسم 2016 – 2017.

 

كوبر يحذر المنتخب من مواقع التواصل الاجتماعي

حذر الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول، بقيادة هيكتور كوبر، لاعبي الفراعنة من الظهور مجدداً عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستجرام 

 

الحضرى يحرس مرمى المنتخب الوطنى أمام تونس

اتخذ الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قرارا بأن يحرس عصام الحضرى مرمى الفراعنة أمام تونس يوم الأحد المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق