تجديد حبس سباك قتل حارس عقار في الهرم

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:24 م
تجديد حبس سباك قتل حارس عقار في الهرم
حبس - أرشيفية
تهانى الحمايدة

جدد قاضي معارضات محكمة جنوب الجيزة حبس سباك 15يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل حارس عقار، كما أمرت بتشريح ودفن الجثة وتحريات المباحث.
 
واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام تحقيقات النيابة، وأن زوجته كانت تعمل خادمة لدى مالك العقار محل المجني عليه منذ حوالي خمسة أعوام، وأنه فوجيء بقيام المجني عليه بالاتصال بزوجته ومراودتها عن نفسها مقابل إيجاد فرصة عمل لها.
 
وأضاف المتهم، أنه يوم الحادث توجه لمقابلة صاحب العقار لكي يشكو المجني عليه ولكن لم يجده، وتقابل مع المجني عليه وعاتبه على ذلك وحدثت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المجني عليه باحضار سكين من غرفته محاولا التعدي عليه، إلا أنه قاومه واستخلص منه السكين وتعدي عليه بها حتي فارق الحياة.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام بتغيير القميص بآخر خاص بالمجني عليه، كما استولى على هاتفه المحمول لكونه مسجل عليه رقم زوجته خشية فحصه وضبطه، وفر هاربا.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا بالعثور على جثة حارس عقار ملقاة داخل منور بعقار سكني محل حراسة المجني عليه.

بالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة بالجسد، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد المتهم وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ ايضا 

فتح باب تظلمات امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية الأحد المقبل

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق