مدرب الأهلي يطلب حضور الجماهير في مباراة التتويج بالدوري

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:43 م
مدرب الأهلي يطلب حضور الجماهير في مباراة التتويج بالدوري
جماهير الأهلي

طلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من إدارة النادي حضور بعض جماهير الفريق مباراة إنبي بالدوري والتي ستشهد إهداء درع الدوري للأحمر بنسبة كبيرة، خاصة بعدما أكد على ذلك هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

وقال مصدر في الأهلي، إن حسام البدري يتحدث حالياً مع إدارة النادي بشكل ودي من أجل حضور خمسة أو ثلاثة آلاف مُشجع مباراة إنبي من أجل الاحتفال مع اللاعبين والجهاز الفني بتسلّم درع الدوري الذي توّج به المارد الأحمر مؤخراً للمرة الـ 39 في تاريخه وقبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ويرى البدري أن جمهور الأهلي له دور كبير في تتويج الفريق ببطولة الدوري  حتى وإن غاب عن مباريات الفريق محلياً، فقد كان السند والدعم للفريق طوال الماضية بفضل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني كما تواجد الجمهور في مباريات أفريقيا وقام بتشجيع الفريق بشكل رائع ودون أية تجاوزات.

وستحاول إدارة الأهلي خلال الأيام الماضية التواصل مع إتحاد الكرة والجهات الأمنية من أجل السماح بحضور خمسة ألاف مشجع مباراة إنبي في المباراة حتى لو تطلب الأمر نقل اللقاء إلى برج العرب بدلاً من إقامتها في ملعب الأهلي بالسلام.

يذكر أن مجلس الأهلي قرر تجديد عقد حسام البدري لمدة موسماً بعدما نجح مع الفريق هذا الموسم محلياً وأفريقياً وسيتم الإعلان عن هذا القرار خلال اليومين المقبلين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة