مصطفى الجندي: رئيس الوزراء وعد بحل إشكالية جوازات سفر أعضاء البرلمان الأفريقي

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 07:52 م
مصطفى الجندي: رئيس الوزراء وعد بحل إشكالية جوازات سفر أعضاء البرلمان الأفريقي
النائب مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب
عادل صادق عقل

قال النائب مصطفى الجندي، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء أكد انتهاء الإشكالية الخاصة بجوازات السفر لأعضاء البرلمان الآفريقي في المطارات المصرية، خلال لقائهما أمس الإثنين.

وأضاف الجندي في تصريحاتٍ صحفية اليوم، أنه تحدث مع رئيس الوزراء بشأن الإشكالية الخاصة بجوازات سفر أعضاء البرلمان الأفريقي، ليؤكد بدوره حل هذه الإشكالية تمامًا، وأن ما حدث سابقًا مجرد أخطاء فردية لن يتم تكرارها، موضحًا أن باسبور أعضاء البرلمان الأفريقي له كل الاحترام والتقدير.

وأشار الجندي، إلى أنه تناول في اللقاء أهمية أن يتولى رئيس الوزراء بذاته متابعه الملف الأفريقي لاسيما في ضوء توجهات القيادة السياسية بالتوجه نحو القارة السمراء، وذلك لحين استحداث وزارة جديدة للشئون الأفريقية، مشيرا إلى أنه استشعر باهتمام المهندس شريف إسماعيل  بالملف الأفريقي، وتم الاتفاق على عقد لقاء يجمعه مع سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي في حضور رئيس الوزراء للتباحث حول الملفات ذات الشأن الأفريقي بتعزيز العلاقات.

ولفت رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، إلى أنه تم الاتفاق خلال اللقاء على عقد لقاء شهري يجمع رئيس الوزراء مع أعضاء لجنة الشئون الأفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق