كشف لغز مقتل شاب في حي الضواحي ببورسعيد

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 05:05 م
كشف لغز مقتل شاب في حي الضواحي ببورسعيد
ارشيفية
بورسعيد - محمد عزام

كشف رجال مباحث مديرية أمن بورسعيد اليوم، الثلاثاء، ملابسات حادث مقتل شاب إثر تلقيه عدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسد بمنطقة فاطمة الزهراء دائرة حي الضواحي وتمكنوا من ضبط المتهمين و السلاح المستخدم في الجريمة.

وكشفت تحريات المباحث واعترافات المتهمين أن اثنين من المتهمين قاما بتسديد عدة طعنات متفرقة للقتيل على خلفية خلافات بينهم.

و كان اللواء زكي صلاح مساعد الوزير مدير أمن بورسعيد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الضواحي بمقتل شاب يدعي السيد بسيوني محمد بسيوني ٢١ عاما، بعد تلقية عدة طعنات متفرقة بالجسم.
 
وبتشكيل فريق بحث بقيادة مباحث قسم الضواحي تم سماع الشهود وأكدت التحريات أن القتيل كان يقود تريسكل وقام شخصين بايقافة والتعدي عليه بواسطة سلاح أبيض «مطوة» وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن الشخصين هما كل من «عمرو ع م ع» و«علي ع م ع».
 
وبقيام النقيب محمد جلهوم معاون مباحث قسم شرطة الضواحي بالقبض عليهما وبحوزتهما سلاح الجريمة، اعترف المتهمان بارتكابهما جريمة القتل على خلفية خلافات مسبقة بين الطرفين. 

تم التحفظ على المتهمين لعرضهما على النيابة وايداع الجثة مشرحة مستشفى الحميات في انتظار تصريح الدفن.

وكانت قد إستقبلت مستشفى الحميات ببورسعيد جثة الشاب مصابة بـعدة طعنات بمنطقة البطن والصدر منها طعنتين نافذتين بالقلب علي أثرهما  فارق الحياة .

 

واقرأ أيضا :

 

إصابة طفل بنزيف إثر الاعتداء الجنسي عليه في بورسعيد (فيديو)

بالأسماء.. إصابة 12 من عاملات الاستثمار في حادث انقلاب «ميني باص» جنوب بورسعيد

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق