شكوي من طلاب الثانوية العامة بالقليوبية بسبب امتحان الفرنساوي (صور)

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 03:10 م
 شكوي من طلاب الثانوية العامة بالقليوبية بسبب امتحان الفرنساوي (صور)
طلاب الثانوية العامة بالقليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مزق الطالب أحمد جمال بمدرسة محمد عبد الحميد الرسمية للغات بطوخ في القليوبية، ورقة الإجابة الخاصة بمادة اللغة الفرنسية، وترك الامتحان بسبب صعوبته.

وظهرت مشاعر متباينة من الطلاب خلال أدائهم امتحان اللغة الأجنبية الثانية، حيث أبدى طلاب اللغة الألمانية سهولة الامتحان، فيما أعرب طلاب اللغة الفرنسية عن صعوبة الامتحان، واشتكى الطلاب من مادة الاقتصاد، وقالوا إنها جاءت صعبة والأسئلة طويلة.

يذكر أن طلاب الثانوية العامة، أدوا اليوم الثلاثاء، امتحاني اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد بنظام البوكليت لأول مرة.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام ٥٩٢ ألفا و٤٧٤ طالبًا وطالبة يمتحنون في ١٦٤٢ لجنة سير 343 لجنة بقطاع القاهرة، و348 لجنة بقطاع الإسكندرية، و٣٠٠ لجنة في قطاع أسيوط، و٨ لجان في السجون وبعض اللجان بالمستشفيات.

كما يبلغ عدد العاملين في امتحانات الثانوية العامة أكثر من ١٧٠ ألف فرد، منهم ٨٢ ألف ملاحظ، و٥٤ ألف مصحح و١٠ آلاف عضو في الكنترولات.

 

1
 
2
 
3
 

 

واقرأ أيضا :

التعليم تحيل طالب بالفيوم للنيابة بعد استخدامه سماعة بلوتوث حديثة في الغش

رسميا التعليم تؤكد: الطالب الغشاش يحال إلى النيابة

 

 

تعليقات (1)
بطرة
بواسطة: Nada
بتاريخ: السبت، 09 يونيو 2018 01:29 م

يا جماعة سؤال الساعة في امتحان اللغة الفرنسية المفرود دا سؤال عام ، يعني احنا ممكن منكونش عارفين الساعة ماشيه ازاي ف فرنسا لأن انا اعتبرتها من 12 الصبح ياريت تعتبروا الاجابتين صح او الي يعمل السؤال الصعب بتاع de و chez صح ...تعتبروا له الاجابة بتاع الساعة صح اين كانت

اضف تعليق


الأكثر قراءة