اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل حارس عقار الهرم

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:42 م
اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل حارس عقار الهرم
ارشيفية
إسلام ناجي

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الإثنين، في إلقاء القبض على قاتل حارس عقار الهرم، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

من خلال جمع المعلومات، وتقنين الاجراءات، أمكن التوصل إلى أن مرتكب الواقعة المدعو «أحمد. د»، 41 عاما، سباك، السابق اتهامه في قضايا متنوعة، وذلك لقيام المجني عليه بالاتصال بزوجته ومراودتها عن نفسها، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وروى أن زوجته كانت عمل خادمة لدى مالك العقار محل المجني عليه منذ حوالي خمسة أعوام، وأنه فوجيء بقيام المجني عليه بالاتصال بزوجته ومراودتها عن نفسها مقابل إيجاد فرصة عمل لها.

وأضاف المتهم، أنه يوم الحادث توجه لمقابلة صاحب العقار لكي يشكو المجني عليه ولكن لم يجده، وتقابل مع المجني عليه وعاتبه على ذلك وحدثت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المجني عليه باحضار سكين من غرفته محاولا التعدي عليه، إلا أنه قاومه واستخلص منه السكين وتعدي عليه بها حتي فارق الحياة، ثم قام بتغيير القميص بآخر خاص بالمجني عليه، كما استولى على هاتفه المحمول لكونه مسجل عليه رقم زوجته خشية فحصه وضبطه، وفر هاربا.

وأكمل المتهم حديثه أمام العميد عبدالحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، قائلا: ثم قومت بحرق القميص الذي كنت ارتديه والخاص بالمجني عليه، وكسر الهاتف المحمول الخاص به، والتخصل من السكين المستخدمة في الواقعة بإلقائهم بأحد مقالب القمامة خشية ضبطهم.

وأرشد المتهم عن مكان تخلصه منهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا

«إسفكسيا الغرق» السبب وراء حوادث الوفاة في البحيرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق