افتعال حريق في منزل بالفيوم لتبرئة صاحبة من تهمة قتل

الإثنين، 05 يونيو 2017 11:12 ص
افتعال حريق في منزل بالفيوم لتبرئة صاحبة من تهمة قتل
اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

على خلفية أفلام السينما في القرن الماضي، لم تجد أم ونجلتيها حيله إمامهن لتبرئة نجلها من تهمة قتل سوى افتعال حريق بمنزلهن لإجبار أهلية القتيل للتنازل عن اتهام ابنهما وتبرئتة من تهمة قضية القتل والمحبوس احتياطيا على ذمتها في المحضر رقم 2617 لسنة 2017، إداري مركز شرطة سنورس بالفيوم «قتل».

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى من قائد شرطة الحماية المدنية للانتقال لنشوب حريق بمنزل بعزبة حسن اغا بقرية التوفيقية مركز سنورس وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث ثمة إصابات أو وفيات، ونتج عن الحريق احتراق غرفه بها بعض الأثاث والمفروشات.

وكلف مدير الأمن، العميد حسين حربي، مأمور مركز سنورس بالانتقال والفحص والمعاينة وتبين أن الحريق وقع بمنزل من طابق واحد ملك المواطن شعبان صالح إبراهيم معوض 22 سنه محبوسا احتياطيا على زمة القضية رقم 2617 لسنة 2017 إداري مركز سنزرس قتل.

وبسؤال كلا من والدة صاحب المنزل سلوى كامل وسطاوي 58 عامان ربة منزل ونجلتيها سحر 22 عاما، ربة منزل وسميه 24 عاما، شقيقتي صاحب المنزل، اتهمن، جارهم المدعو رمضان حسين محمد، في المحضر رقم 4065 لسنة 2017 إداري مركز سنورس والمقيم بذات الناحية، لسابقة قيام صاحب المنزل بقتل شقيقه نادي حسين محمد بسبب خلافات الجيرة.

وانتقل قسم الأدلة الجنائية بمديرية الأمن للمعاينة والفحص، الذي تبين سلامة الأبواب والنوافذ بالغرفة ووجود اسطوانة بوتاجاز متصل بها خرطوم به قطع حديث.

ودلت التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية ومباحث مركز شرطة سنورس تحت اشراف اللواء حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائي، قيام والدة صاحب المنزل سلوى كامل ونجلتيها سحر وسمية بافتعال الحريق للضغط على أهلية المجني عليه، والقتيل للتصالح والتنازل عن واقعة القتل المحبوس عليها صاحب المنزل، وأحيل المحضر للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ ايضا

غدا..محاكمة شقيقة جمال عبد الناصر بتهمة بيع أرض ملك الغير

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق