كريستاينو رونالدو يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه

الأحد، 04 يونيو 2017 01:55 ص
كريستاينو رونالدو يوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديه
رونالدو
كتب حسام الحاج

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه عقب التتويج بدوري الأبطال بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وقال رونالدو فى تصريحات عقب المباراة: من يتغنون بانتقادي سيتوقفون الآن عن العزف على جيتارهم وبرد فى الملعب "  معرباً عن سعادته بالتتويج باللقب

 

وتحدث البرتغالي  رونالدو عن هدفه في المستقبل قائلاً:" العودة للتتويج بدوري الأبطال مجددا هدفى فى المستقبل ، ولكنه اعترف بأن هذا الأمر "لن يكون سهلا، إلا أن كل شيء ممكن".

 

وأكمل كريستيانو "حققنا رقما قياسيا إضافيا "التتويج بدوري الأبطال مرتين متتاليتين" هو واحد من هذه الأرقام التي يستحقها اللاعبون ونحن سعداء للغاية. سجلت هدفين وأنا سعيد بالنتيجة النهائية للمباراة".

 

ووصف البرتغالي موسمه مع ريال مدريد بالرائع وقال "كانت نهاية الموسم مذهلة على وجه الخصوص. استعددت لهذا وكانت إراحتي خيارا جيدا من المدرب، لهذا أنا سعيد للغاية".

 

وعن الحوار الذي دار بين المدرب زين الدين زيدان ولاعبي ريال مدريد بين شوطي المباراة حينما كان التعادل بهدف لمثله يتسيد الوضع قال "دائما ما يتحدث بصورة إيجابية، يعرف أننا فريق جيد، ولهذا أظهرنا هذا الأمر في الشوط الثاني".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة