نهائى دورى الأبطال .. مشوار ريال مدريد إلى كارديف (فيديو)

السبت، 03 يونيو 2017 11:06 ص
نهائى دورى الأبطال .. مشوار ريال مدريد إلى كارديف (فيديو)
ريال مدريد واتليتكو مدريد فى نصف نهائى دورى الابطال
كتب عبدالعزيز طارق

قدم فريق ريال مدريد الإسبانى، مشوارا قويا من أجل التأهل لمنافسات الدور النهائى لدورى أبطال أوروبا، حيث يلتقى مع  يوفنتوس الإيطالى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، على ملعب «ميلينيوم ستاديوم» في العاصمة الويلزية كارديف.

يسعى الأسطورة زيدان في النهائي المقبل لقيادة فريقه للتتويج بلقب بطل أوروبا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية علي التوالي للنادي وله شخصياً، بعد الحصول علي البطولة الموسم الماضي، بينما يحلم بوفون بحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في مسيرته الحافلة بالإنجازات في الملاعب، وقيادة فريقه السيدة العجوز بالتتويج باللقب الثالث للنادي ، والغائب عن دولاب بطولاته منذ أخر لقب حققه في عام 1996.

خاض ريال مدريد 6 مباريات طوال مشواره فى دورى الابطال بداية من دور ال 16 للمسابقة وصولاً إلى الدور النهائى.

وتعرض "صوت الأمة" أهداف الريال فى دورى الأبطال بداية من دور الـ16 : -

 

* دور الـ 16

فاز ريال مدريد على نظيره نابولى الإيطالى فى مباراة الذهاب بنتيجة 3- 1 ثم عاود الملكى لتحقيق نفس النتيجة فى مباراة الإياب.

* ربع النهائى

تمكن الريال من تحقيق الفوز على بايرن ميونخ الألمانى واقصائه من البطولة ،بعدما استطاع الفريق الملكى الفوز على البايرن بنتيجة 6- 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب.

* نصف النهائى

بعد الوصول للدور نصف النهائى ، تقابل ريال مدريد  مع غريمه أتليتكو مدريد ، وبعد مستوى رائع من جانب الريال بقيادة مدربه الفرنسى زين الدين زيدان ، استطاعوا تحقيق الفوز على أرضهم فى مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ثم يعاود الريال ويفرض سيطرته على الأتليتكو وسط أرض جمهوره فى مباراة الاياب وتمكن من التأهل للدور النهائى رخم الخسارة بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق