بالصور.. المنوفية تودع قوات تأمين المقار الانتخابية

الخميس، 03 ديسمبر 2015 03:29 م
بالصور.. المنوفية تودع  قوات تأمين المقار الانتخابية
هشام صلاح

غادرت منذ قليل، قوات الجيش المكلفة بتأمين اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية، عقب انتهاء إجراءات تسليم الصناديق والمقار الانتخابية بعد انتهاء جولة الإعادة من الانتخابات البرلمانية.

وأنهى اللواء عبد السلام عبد البارى، رئيس مركز ومدينة قويسنا، الإجراءات وتجهيزات الانتقال للقوات إلى أماكنهم، بتوفير السيارات اللازمة لنقلهم وإنهاء أعمالهم, بالتنسيق مع العميد طارق محمد إمام قائد القوات , حيث تم تجميع و توديع جميع قوات تأمين المقارات الانتخابية من ضابط و جنود القوات المسلحة البواسل تم تجميعهم من 74 مقر انتخابي بالمركز و القري التابعة الي مقر معسكراتهم بالقوات المسلحة بإدارة سلاح المدرعات و ذلك بعد الانتهاء من العملية الانتخابية في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب لعام 2015 م.

كما أنهى مجلس مدينة أشمون ومنوف وتلا وشبين والباجور، إجراءات الانتقال للقوات وسط حالة من الفرحة لدى الجميع، على الانتهاء من موسم الانتخابات بنجاح.

وأكد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، أن القوات المسلحة والشرطة عزفت سيموفنية وفاء للوطن عبر الانتخابات البرلمانية، وتمكنوا من تأمين الناخب والمرشح على حد سواء، إلى أن وصلوا بالنتائج النهائية بالعدالة وبالصوت داخل الصندوق دون محاباة أو مجاملة، وبإقرار العدالة والقانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق